عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجهاز الفني لمنتخب مصر يناقش ترتيبات المعسكر المقبل

الجهاز الفني لمنتخب
الجهاز الفني لمنتخب مصر

 عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش اجتماعًا فور الانتهاء من حفل تقديم المدير الفني، والذ عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة.

 

 وناقش الجهاز الفني التحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق المقبل الذي ينطلق يوم 28 سبتمبر الحالي، والذي من المقرر أن يتخلله مباراة ودية.

 

وعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر الجبلاية، لتقديم مدرب منتخب مصر الجديد، كارلوس كيروش، والذي تعاقد معه اتحاد الكرة لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق والذي تمت إقالته.

 

كان كيروش قد وصل رفقة مساعدية الأجانب إلى القاهرة أمس الأربعاء قادما من موزمبيق؛ إذ استقبله وفد من اتحاد الكرة بحضور مواطنه نيلو فينجاد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.

 

موعد إعلان قائمة منتخب مصر:

 وكشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كيروش عن موعد انطلاق أول معسكر للفراعنة تحت قيادته استعدادا لمواجهتي ليبيا في تصفياتأفريقيا المؤهلى إلىكأس العالم قطر 2022.

 

وحدد كيروش عقب اجتماعه الأول مع

معاونيه فور وصوله القاهرة أمس يوم 26 سبتمبر الحالي موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

 

برنامج منتخب مصر استعدادًا لمبارتي ليبيا في تصفيات المونديال

وقرر كيروش أن ينطلق معسكر منتخب مصر استعدادًا لمبارتي ليبيا يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة