رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بداية مخيبة لـ باريس سان جيرمان في دوري الأبطال رغم القوة الضاربة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وكلوب بروج

جاء سقوط باريس سان جيرمان الفرنسي، في فخ التعادل، أمام كلوب بروج البلجيكي بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، بمثابة بداية مخيبة لآمال الجماهير العاشقة للفريق الباريسي.

اقرأ أيضًا..

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في دوري الأبطال

قوة باريس سان جيرمان الثلاثية

يمتلك باريس سان جيرمان، مقومات النجاح إذ خاض الثلاثي الرهيب " ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي" أول مباراة معًا في صفوف الفريق الباريسي، ورفع أمال جماهير النادي الفرنسي إلى حد عنان الانتصار إلا أن ميسي اكتفى بالتعادل في مباراته الرسمية الأولى أساسيا مع فريقه الجديد بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان وكلوب بروج

ليونيل ميسي في مباراة سان جيرمان

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن صفوف الفريق لأول مرة رفقة النادي العاصمي بدوري الأبطال، ليكمل مسيرته الكروية التي بلغت مباراته رقم 150 في المسابقة القارية ليقف خلف أشهر لاعبي العالم أصحاب الأرقام القياسية بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني تشافي.

تفاصيل مباراة سان جيرمان

استهل سان جيرمان المباراة من خلال تمريرات مجهود فردي من قِبل النجم الفرنسي "مبابي" الذي  تخطى فيه مدافعين على الجهة اليسرى  ومرر كرة زاحفة داخل المنطقة تابعها أندير هيريرا بيسراه داخل الشباك لاحراز الهدف الأول في الدقيقة الـ16 من عمر المباراة.

باريس سان جيرمان وكلوب بروج

تكررت تمريرات سان جيرمان، حتى جاء كلوب بروج، من بعيد بهجمه مرتدة في الدقيقة الـ 27 سدد خلالها هانس فاناكان، قائد الفريق لإدراك التعادل.

إصابة مبابي في لقاء سان جيرمان

شهدت المباراة مغادرة  النجم الفرنسى مبابي من المباراة  بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الدقيقة 40 بعد تدخل عنيف من ستانلي إنسوكي مدافع كلوب من الشوط الأول، إلا أن مهاجم بي إس جي استكمل اللقاء بعد تلقيه العلاج، وتنبينت الاصابة في مشط القدم اليسرى ذلك بعد تدخل الجهاز الفني لاستبداله، ليحل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاستكمال المباراة.

إصابة مبابي أمام كلوب برج

ردود الفعل بعد المباراة

وعقب المباراة برر بريسنل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان، نتيجة اللقاء قائلًا:" إنها مسابقة دوري أبطال أوروبا، إنه المستوى العالي، ضد فريق رائع كلوب بروج، يتعين علينا الاعتراف بذلك، رغم أننا لم نقدم أفضل مستوياتنا".

سان جيرمان

وتابع : "كسبنا نقطة، أهم شيء هو أننا لم نخسر  علينا أن نعرف كيف نحترم هذه الفرق. نحن نعلم أنه على الورق لدينا الفريق المناسب، والآن علينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب".

مباراة سان جيرمان المقبلة

يستعد سان جيرمان بشكل جيد لمواجهة مانشستر سيتي، المباراة المقبلة من أجل التعافي خلال المباريات التالية للاستعداد لاستغلال القوات التي يمتلكها الفريق والتي ساهمت الإدارة في تغزيز قواته من جلال الصفقات القوية.

موضوعات ذات صلة..

باريس سان جيرمان يتعادل مع كلوب بروج في دوري الأبطال

مبابي يغادر مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج مصابًا

باريس سان جيرمان يتعادل مع كلوب بروج في الشوط الأول