عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الأهلي يواجه النصر وديًا اليوم

شباب الأهلي
شباب الأهلي

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ مع فريق النصر، اليوم الخميس، في المباراة الودية التي

تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

إقرأ أيضًا: تصنيف فيفا.. منتخب مصر يواصل التراجع عالميًا ويحتفظ بمركزه أفريقيًا

ويخوض فريق أهلي ٢٠٠١ عددًا من المباريات الودية في فترة الإعداد؛ بهدف التحضير بشكل جيد لانطلاقة الموسم الجديد من مسابقة دوري الجمهورية للشباب، حيث كان قد تعادل في المباراة الماضية مع الاتصالات٥ - ٥، وفاز قبلها على حساب وادي دجلة بهدف دون رد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠١عمرو أنور مديرا فنيا وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق  ومحمد حسن مخطط الأحمال، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

الأهلي ٢٠٠٧ يفوز على السكة الحديد وديًا

الأهلي 2007 والسكة الحديد

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ على فريق السكة الحديد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي

أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار تحضيراته للموسم الجديد.

تقدم السكة الحديد بالهدف الأول، وتعادل أحمد عصام لـ«أهلي ٢٠٠٧»، وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثاني، ثم تعادل السكة الحديد من ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد طه هدف الفوز للأهلي بتسديدة رائعة قبل دقائق من نهاية المباراة.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وسعيد صبحي مدربًا مساعدًا، ومحمود عبد الله مدربًا لحراس المرمى، وصابر سنادة إداري الفريق، وحسن عبد المطلب طبيب الفريق، ومحمد نحلة مخطط الأحمال والإعداد البدني، وناجح أبو زهرة أخصائي التدليك.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا