رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أبو تريكة: مانشستر سيتي لن يحصل على دوري أبطال أوروبا لهذا السبب؟

رياضة

الأربعاء, 15 سبتمبر 2021 21:03
أبو تريكة: مانشستر سيتي لن يحصل على دوري أبطال أوروبا لهذا السبب؟جوارديولا

أكد محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق والمحلل الفني بشبكة بي إن سبورتس، أنه من الصعب حصول فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لعدة أسباب!.

إقرأ أيضًا: كاكا يرجح كافة ميلان بالفوز على ليفربول في مباراة اليوم

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق أن المان سيتي قدم عروض قوية في دوري الأبطال الموسم الماضي بفضل مدربه وقدرات لاعيبيه العالية وتماسكهم.

أبو تريكة يكشف السبب الذي يجعل من الصعب حصول مانشستر سيتي على دوري أبطال أوروبا

ويرى نجم المنتخب الوطني السابق أن المان سيتي يمتلك نخبة قوية من اللاعبين في منتصف الملعب، لكنه لايملك مهاجم صريح يتوج مجهوداتهم بأهداف، لذلك من الصعب منافسة السماوي على لقب النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا على ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي بدءًا من الدور المقبل.

وأكمل نجم الأهلي السابق أن تشيلسي يمتلك "لوكاكو"، ومانشستر يونايتد يمتلك راشفورد وكافاني، وباريس سان جيرمان يمتلك مبابي، بينما لايملك مانشستر سيتي لاعب قوي يجيد

اللعب كمهاجم صريح.

مانشستر سيتي يواجه لايبزيج الألماني

مانشستر سيتي

ويستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره أربي لايبزيج الألماني في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الاتحاد بالجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتذاع المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس إكسترا اتش دي 1"، بتعليق صوتي لـ علي محمد علي.

ويتواجد مانشستر سيتي في المجموعة الأولى بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، و كلوب بروج البلجيكي، بالإضافة إلى لايبزيج الألماني.

وخسر مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعدما سقط على ملعب "درجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، أمام مواطنه تشيلسي بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط الألماني كاي هافيرتز.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

أهم الاخبار