عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بث مباشر اليو 15-9-2021

مشاهدة مباراة باريس
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بث مباشر اليو 15-

ينتظر عشاق كراة القدم مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم في اولي مباريات باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2021 Club Brugge vs Paris Saint Germain وسيتم بث مباشر مباراة باريس سان جيرمات وكلوب بروج عبر يلا جول مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج ،في المباراة التي تقام علي ملعب جان برايدال في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات في دوري أبطال اوربا 2021.

 

سيبدأ باريس سان جيرمان رحلة البحث علي أغلي القابه التي يحلم الفريق التتويج بها خلال السنوات الأخيرة فريق باريس سان جيرمان يقدم مباريات ولا أروع خلال المنافسات الأخيرة سواء الأسطورة ميسي ونيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا والقائمة تطول وتطول وخاصة وأن النادي اعقد صفقات من العيار الثقيل خلال هذة الانتقالات الصيفية وابرزاها ميسي و سيرجو راموس وحكيمي والحارس بانوروما.

 

لمشاهدة صفحة بث مباشر المباراة ((اضغط هنا))

لمشاهدة صفحة بث مباشر المباراة ((اضغط هنا))

لمشاهدة صفحة بث مباشر المباراة ((اضغط هنا))

 

مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج مباشر
باريس سان جيرمان لقاء اليوم قادما من انتصر ساحق علي كليرمون فوت برباعية دون رد في الدوري الفرنسي وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار الخامس علي السادس التوالي واستمرار التجاعة الهجومية للفريق الفرنسي.

يبدو أن مدرب الأرجنتين ومدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو (ماوريسيو بوكيتينو) يحاول تهدئة الأمور ، لأنه

في الساعات التي أعقبت ترشيحه لتشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ، أصدر المدرب بيانًا غريبًا. بعد فوزه بالبطولة هذا الموسم ، أوضح المدرب أن حامل اللقب تشيلسي لديه أعلى مستوى من اللاعبين ، تمكن من الاحتفاظ بدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي ، وأشار إلى أن فريقه أجرى العديد من الصفقات ، لكن تشيلسي لا يزال هو صاحب المركز الأول. أول من يفوز بالبطولة المرشحون خاصة أنها تضم ​​لاعبين رفيعي المستوى سنقدم لكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم
ستبدا مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بروج بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت الأمارات العربية، علي قنوات بي إن سبورت بريميوم 3 – beIN Premium 3، علي ملعب جان برايدال.