رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. الأهلي يودع سعد سمير بالدموع في مشهد مؤثر

رياضة

الأربعاء, 15 سبتمبر 2021 19:41
شاهد.. الأهلي يودع سعد سمير بالدموع في مشهد مؤثرالخطيب وسعد سمير

كتب - محمد اللاهوني:

ودع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني اللاعب سعد سمير مدافع الفريق بعد قرار إعارته إلى فيوتشر لمدة موسمين.

وبكى سعد سمير في حفل وداعه من جانب لاعبي الأهلي مؤكداً أن الأهلي له خير وفضل كبير عليه وقضى به 13 عاماً واجتهد وأخلص في مسيرته.

إقرأ أيضًا: الأهلي ٢٠٠٣ يتعادل مع نجوم المستقبل وديًا

وأشار إلى أنه يشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في فترة إصابته موضحاً أن الخطيب لم يقف في طريقه ومنحه الحرية لاتخاذ القرار المناسب له.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه كان يتمنى أيضاً وجود مروان محسن الذي رحل عن الفريق بعد فسخ عقده بالتراضي

وأيضاً كريم وليد نيدفيد لاعب خط الوسط الذي يعد أحد أبناء النادي.

وأكد عبد الحفيظ أن هذا الحفل تقليد رائع في النادي الأهلي موضحاً أن سعد سمير أحد اللاعبين الذين تربوا داخل أروقة القلعة الحمراء كما أن الجميع داعم له وواثق في عودته مرة آخرى للفريق.

وأشار بيتسو موسيماني المدير الفني إلى أنه واثق في نجاح سعد سمير مدافع الفريق في تجربته الجديدة مؤكداً أن الأهلي عائلة واحدة والجميع يتمنى نجاح سعد سمير.

بكاء سعد سمير

وأوضح محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي أنه طالب سعد سمير بالبحث عن القرار الأفضل له خاصة

أنه من اللاعبين الكبار ويريد المشاركة باستمرار.

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز فيها، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري.

واستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب وديًّا مساء غد الخميس، ضمن استعدادات الفريق لمباراة السوبر المصري.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الاثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم ٢١ من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

أهم الاخبار