رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أبيدال: ثلاثية ميسي ونيمار ومبابي ستكون صداع في رأس بوكيتينو

رياضة

الأربعاء, 15 سبتمبر 2021 15:58
أبيدال: ثلاثية ميسي ونيمار ومبابي ستكون صداع في رأس بوكيتينوميسي ونيمار ومبابي

يرى النجم الفرنسي إريك أبيدال نجم برشلونة والسكرتير الفني السابق أن وجود الثلاثي الهجومي لباريس سان حيرمان ميسي ونيمار ومبابي يعود بالفائدة على الدوري الفرنسي.

 اقرأ أيضًا..تيباس يواصل هجومه على باريس سان جيرمان "يتلاعبون بالمراقبة المالية"
وأنتقل ميسي إلي باريس سان جيرمان بعد فشل الأدارة الحالية للنادي الكتالوني في تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني وتسجيله في قائمة الفريق للموسم الجديد.
 وأضاف أبيدال حول رأيه في الثلاثي

الهجومي للنادي الباريسي في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية:"ميسي لديه خبرة كبيرة وسيفيد الدوري الفرنسي، رغم أن مستواه لم يعد كما كان عند بداية مسيرته".
وواصل: "أعتقد أن لاعبي باريس سان جيرمان سيتطورون كثيرًا مع لعبهم مع ميسي، لأنه يصنع الفارق في كل المباريات، بسبب أدائه ومستواه الفني المميز".
وأكمل : "لكن في رأيي الثلاثي الهجومي في باريس سان جيرمان سيمثل صداعًا في رأس المدرب (ماوريسيو بوكيتينو) من خلال توظيفهم داخل الملعب لكن وجودهم سيرهق دفاعات أي فريق إذا كانوا في يومهم".
واختتم تصريحاته: "يجب على المدرب إيجاد الطريقة المثالية للاستفادة من تواجد ميسي ومبابي ونيمار معًا خصوصًا في تحركاتهم داخل منطقة الجزاء".
ويحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على نظيره كلوب بروج البلجيكي في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

 

أهم الاخبار