رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضربة مدوية لبرشلونة بعد الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ

ضربة مدوية لبرشلونة
ضربة مدوية لبرشلونة بعد الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ

تلقى برشلونة الإسباني ضربة مدوية بعد إصابة ثنائي البرسا عقب الخسارة القوية أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، على ملعب "كامب نو"، بالجولة الأفتتاحية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا..محمد صلاح لاعب الشهرفي ليفربول

أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن بيدري تعرض للإصابة في العضلة الأمامية للفخذ الأيسر، بعد مشاركته في مباراة بايرن ميونخ بشكل كامل.

كما تعرض جوردي ألبا الظهير الأيسر للبرسا لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وكان اللاعب الإسباني طلب تغييره خلال لقاء بايرن ميونخ للإصابة.

أصبح الثنائي ضمن قائمة المصابين بالبرسا، رفقة أنسو فاتي وسيرجيو أجويرو، وعثمان ديمبيلي ومارتين برايثويت. 

ضربة مدوية لبرشلونة بعد الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ

بيدري: لم نستطع مجاراة بايرن ميونخ:

يرى بيدري لاعب وسط برشلونة الإسباني، أن المباراة أمام بايرن ميونخ بدروي الأبطال كانت ستختلف حال عدم تلقى هدف في الشوط الأول، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

أضاف بيدري في تصريحاته: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة معقدة، ولديها متطلبات كثيرة، البطولة بدأت، وعلينا الاستمرار بنفس حماسنا المعهود".

وواصل: "كنا مهيئين لمباراة مثل هذه، لأننا كنا نعلم أن وتيرة بايرن ميونخ صعبة جدًا".

ضربة مدوية لبرشلونة بعد الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ

وتابع: "حاولنا أن نستحوذ على الكرة لكننا لم نستطيع مجاراتهم في هذا الجانب، وعلى المستوى الفردي أكد بأنه في حالة بدنية جيدة رغم مشاركاته الكثيرة في الصيف مثل بطولة يورو والأولمبياد.

اجتماع عاجل في برشلونة:

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعا عاجلا مع معاونيه الساعات الأخيرة عقب

الهزيمة الثقيلة للفريق الكتالوني أمس الثلاثاء في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام البايرن.

وأشارت تقارير إسبانية اليوم، أن رئيس برشلونة عقد اجتماعًا عاجلًا مع كل من رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي وامتد قرابة الـ 3 ساعات. 

جاء ذلك بعد المستوى الهزيل للفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ ، أمس، والهزيمة بثلاثية نظيفة في لقاء لم يشهد تسديد لاعبي برشلونة كرة واحدة على مرمى مانويل نوير في سابقة نادرة الحدوث.
كان الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ، قد أثار حالة من الجدل بشأن مصيره مع النادي خلال الفترة المقبلة، بعدما أدلى بتصريحات تفيد بعدم إحساسه بالسيطرة الكاملة على مجريات الأمور داخل الفريق.
 
وأضاف كومان في تصريحات نقلتها تقارير إسبانية قائلاً : العلاقة مع خوان لابورتا رئيس النادي ليست مميزة كما يتصورها الكثيرون لكنها تحسنت بشكل أكبر عن ختام الموسم الماضي.