رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع عاجل في برشلونة

خوان لابورتا
خوان لابورتا

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعا عاجلا مع معاونيه الساعات الأخيرة عقب الهزيمة الثقيلة للفريق الكتالوني أمس الثلاثاء في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام البايرن.

وأشارت تقارير إسبانية اليوم، أن رئيس برشلونة عقد اجتماعًا عاجلًا مع كل من رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي وامتد قرابة الـ 3 ساعات.
جاء ذلك بعد المستوى الهزيل للفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ ، أمس، والهزيمة بثلاثية نظيفة في لقاء لم يشهد تسديد لاعبي برشلونة كرة واحدة على مرمى مانويل نوير في سابقة نادرة الحدوث.

كان الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ، قد أثار حالة من الجدل بشأن مصيره مع النادي خلال الفترة المقبلة، بعدما

أدلى بتصريحات تفيد بعدم إحساسه بالسيطرة الكاملة على مجريات الأمور داخل الفريق.
 

وأضاف كومان في تصريحات نقلتها تقارير إسبانية قائلاً : العلاقة مع خوان لابورتا رئيس النادي ليست مميزة كما يتصورها الكثيرون لكنها تحسنت بشكل أكبر عن ختام الموسم الماضي.

وواصل، علمت الفترة الماضية بمفاوضات النادي مع مدرب جديد قبل التراجع عن الفكرة، وحدث بعض التوتر بلا شك في العلاقة لكن الأمور تغيرت الآن، ومازلت متمسك بالبقاء والقيادة الفنية للفريق.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..