عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح سلسلة من المسارات المؤمنة للدراجات.. والبدابة بشرق القاهرة

وزارة الرياضة
وزارة الرياضة

 في ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن بدء إنشاء وتحديد سلسلة من المسارات المؤمنة لمستخدمى الدراجات الهوائية بجميع بمحافظات الجمهورية، تقوم وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع جميع المحافظات بشأن تحديد أماكن إنشاء المسارات المؤمنة للدراجات.

اقرأ أيضًا.. وزارة الرياضة تتلقى أكثر من 1000 طلب للمشاركة في منتدى الشباب المصري الروسي

وسيتم افتتاح أول مسار مؤمن للدراجات بمحافظة القاهرة بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ولفيف من السادة المسئولين بالوزارة والمحافظة وتتضمن مراسم وفعاليات الافتتاح تقديم مجموعة متنوعة من العروض الرياضية وماراثون للدراجات.

مبادرة دراجتك صحتك

وذلك بدءً من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا يوم الجمعة المقبل 17 سبتمبر 2021، بدايه من تقاطع محور شينزو آبي مع محور الشهيد خلف المنطقه الاستثماريه الحرة حتى تقاطع المحور مع كوبري مصطفي النحاس بطول ٦ كيلو متر.

صبحي: توجيهات فخامة السيد الرئيس بإنشاء المسارات المؤمنة للدراجات تتويجا لمبادرات دراجتك صحتك

ومن جانبه أوضح الدكتور أشرف صبحى أن توجيهات فخامة السيد الرئيس بإنشاء المسارات المؤمنة للدراجات تمثل تتويجا

لمبادرات دراجتك صحتك ودراجتك دخلك والدراجة الكهربائية والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية وبتوجيهات من سيادته، مشيرا أن الهدف من مبادرات الدراجات أصبح يتحقق بشكل كامل سواء من خلال إتاحة الاستخدامات المتنوعة لها وكذلك إتاحة المسارات المؤمنة لها وهو ما سيكون له الأثر في التوسع الجغرافى والسكاني لمبادرات الدراجات حتى تصبح أسلوب ونمط حياة لجميع المواطنين.

موعد افتتاح المسارات المؤمنة للدراجات

ومن المقرر أن يتم افتتاح المسارات المؤمنة للدراجات بجميع المحافظات كل يوم جمعة من الساعة 6 حتى العاشرة من صباح كل يوم جمعة تباعا بأحد المحافظات وبحضور وزير الشباب والرياضة والسادة المحافظين.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا