عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح : تمنينا حصد العلامة الكاملة من النقاط في شهر أغسطس

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته لفوزه بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا..يورجن كلوب مشيداً بمحمد صلاح: مثل ميسي ويمكنه اللعب حتى أواخر الثلاثين

ونجح صلاح في تسجيل هدفين وصناعة أثنين آخرين خلال 3 مباريات في الشهر الماضي، متفوقًا على  هارفي إليوت وكوستاس تسيميكاس.

علق صلاح بعد تتويجه بالجائزة في تصريحاته لـ موقع ليفربول الرسمي قائلًا:" :" أوجه الشكر الجميع، لقد حظينا على بداية جيدة، وحصلنا على 7 نقاط في شهر أغسطس الماضي".

وواصل:"رغبنا في الحصول على 9 لكن هذا حال كرة القدم، أنها بداية جيدة، لا يمكنني أختيار هدف واحد مفضل لي، هناك العديد من الأهداف الجيدة".

وتابع:" من الرائع أن أسجل العديد من الأهداف لمساعدة الفريق، تسجيل 100 هدف ودخول نادي المائة في الدوري الإنجليزي كجناح أمر يسعدني ويجعلني أشعر بالفخر كثيرًا، أتمنى الأستمرار على ذلك".

 

محمد صلاح يختار هدفه المفضل مع ليفربول

اختار الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدفه المفضل مع الريدز بعد وصوله لـ 100 هدف بالدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

مالك كريستال بالاس: امنحوا صلاح الراتب الذي يريده..اقرأ أيضًا

 اللاعب محمد صلاح

قال صلاح:" هدفي في شباك تشيلسي قبل موسمين كان جيدًا ، لكنني كنت متأثرًا كثيرًا بعد هدفي في شباك مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد في اللحظة الأخيرة".

 

وأضاف:" كما أن هدفي في شباك واتفورد كان جيدًا أيضًا، لكن أفضل هدفي على ملعب أنفيلد، لأنه كان الأول لي أمام مانشستر يونايتد وكان مميزًا".

وأتم:" من الرائع أن أسجل العديد من الأهداف لمساعدة الفريق، تسجيل 100 هدف ودخول نادي المائة في الدوري الإنجليزي كجناح أمر يسعدني ويجعلني أشعر بالفخر كثيرًا، أتمنى الأستمرار على ذلك".

 

 

 

مالك كريستال بالاس: امنحوا صلاح الراتب الذي يريده

قال سيمون جوردان مالك نادي كريستال بالاس السابق، أن الدولي محمد صلاح نجم ليفربول من حقه طلب زيادة كبيرة من أجل تجديد عقده نظرًا لقيمته الفنية مع الريدز.

أضاف جوردان مالك نادي كريستال بالاس السابق في تصريحاته لـ شبكة "TalkSport" البريطانية، بأن صلاح من المنطقي أن يُمنح زيادة كبيرة في راتبه، وسط صعوبة تعويضه في الوقت الحالي".

وواصل تصريحاته:" ّ إذا نظرت إلى موقف صلاح مع نادي ليفربول، وتكلفة تعويض لاعب مثله حال رحيله عن الريدز، سيكون عليك التعاقد مع لاعب آخر مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، إذا لم تمنحه زيادة في الراتب".
وتابع:" وفي حال التعاقد مع لاعب قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، فما تكلفة رابته سيكون ما بين 300 أو 400 ألف جنيه أسترليني أسبوعيًا، فضلًا عن قيمة التعاقد التي ستكون 100 مليون".

وأضاف:" اقتصاديًا وسط الأسعار الضخمة التي نسمعها في السوق، من المحتمل أن يتمسك كل طرف بموقفه، وهو التفاوض ، لكن يتبقى عامين في عقد صلاح مع ليفربول والضغط يزداد أكثر على النادي".

وتابع:" الأمر لم يحسم الأن، لكن قد يظهر بعد ذلك باريس سان جيرمان، وسيحاولون التعاقد معه بمبلغ مالي كبير، خاصةً في إسبانيا لا ينفقون الكثير من الأموال مع خافيير تيباس رئيس الليجا".

 محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ميلان:

يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة دوري أبطال أوربا عندما يلتقى فريقه مع فريق ميلان الإيطالي في قمة مباريات اليوم بالمجموعة الثانية.

ومن المتوقع أن يخوض فريق ليفربول مباراته المرتقبة أمام ميلان بالقوة الضاربة حيث ينتظر ان يضم التشكيل الرسمي للمباراة كل من:

أليسون بيكر في حراسة المرمى

أرنولد و فان دايك و ماتيب و روبرتسون في الدفاع.

هندرسون و فابينيو و تياجو في خط الوسط.

بينما يقود الهجوم الثلاثي محمد صلاح و جوتا و مانى .

يورجن كلوب مشيداً بمحمد صلاح: مثل ميسي ويمكنه اللعب حتى أواخر الثلاثين

 أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح يمكنه اللعب حتى أواخر الثلاثينات من عمره.

وتابع قائلًا: "صلاح يشبه ليونيل ميسي من الناحية الجسدية، الطول نفسه والوزن نفسه تقريبًا، الأمر يتعلق بسلوكه والحفاظ على لياقته".

 وأضاف كلوب في حديثه عن صلاح: "لم أتحدث مع محمد صلاح أبدًا عن المدة التي يريد أن يلعبها في مسيرته، لكن لديه كل الصفات للتألق والقيام بذلك حتى بعد أن يتخطى سن الـ30".

 وأضاف: "كل هؤلاء الرجال أمثال ميسي وليفاندوفسكي، كانوا بحاجة إلى أن يكونوا محظوظين بشأن الإصابات، هذا الأمر مهم جدًا في مسيرة أي لاعب".

 وأنهي حديثه: "أنا متأكد من أن محمد صلاح يريد ذلك، أن يكون جزءًا من اللعبة لأطول فترة ممكنة، وأتمنى أن تبتعد عنه الإصابات لمواصلة العمل في أعلى المستويات لأطول فترة".