رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بايرن ميونخ يواصل إذلال برشلونة ويسقطه بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

رياضة

الثلاثاء, 14 سبتمبر 2021 23:01
بايرن ميونخ يواصل إذلال برشلونة ويسقطه بثلاثية في دوري أبطال أوروبامباراة برشلونة وبايرن ميونخ

كتب- أمير فرج ووليد خليل

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني هوايته المفضلة في الفوز علي نظيره برشلنة الاسباني بنتائج كبيرة، بعد أن اسقطه بثلاثية نظيفه في المباراة القوية التي جمعتهما مساء اليوم علي ملعب كامب نو في اولي جولات دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. شاهد.. بايرن ميونخ يتفوق على برشلونة في الشوط الأول

 

بايرن يسيطر ويتقدم في الشوط الأول

انهي بايرن ميونخ شوط المباراة الأول متقدماً بهدف دون رد، وجاء الهدف في الدقيقة 34 عن طريق توماس مولر الذي سدد كرة من خارج المنطقة غيرت اتجاهها في طريقها إلى الشباك بعدأن ارتطمت بلاعب البرسا، لتغالط الحارس تير شتيجن وتسكن الشباك.

وكاد ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ أن

يفتتح التسجيل في المباراة، عندما سدد كرة قوية من داخل المنطقة تصدى لها تير شتيجن حارس برشلونة ببراعة، في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 27 تلاعب موسيالا بدفاع برشلونة وسدد كرة ارتطمت ببيكيه وسط دربكة في دفاع اللوجرانا، رد عليها لاعبو برشلونة بهجمة مرتدة أسفرت عن رأسية رائعة من أراخو علت العارضة، بعد ركلة حرة من الجهة اليمنى في الدقيقة 28.

 

ليفاندوفسكي يفترس برشلونة بالشوط الثاني

دخل بايرن ميونخ الشوط الثاني بقوة وفرض ضغطاً هجومياً عنيفاً علي برشلونة الذي عجز تماماً عن مجاراة رتم الفريق البافاري واكتفي

بتشتيت الكرة اغلب الأوقات.

وحاول جمال موسيالا وليروي ساني في أككثر من محاولة مغالطة الدفاعات الكتالونية الهشة وتصدي الحارس تير شتيجن لأكثر من محاولة خطيرة علي مرماه.

وفي الدقيقة 56 نجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لبايرن من متابعة لتسديدة موسيالا المرتدة من القائم الايسر لمرمي برشلونة ليضعها بسهولة في الشباك.

بعد الهدف فرض الهدوء نفسه علي مجريات اللعب واكتفي بايرن ميونخ بالسيطرة علي مجريات اللعب واجراء بعض التغييرات ابرزها الدفع بالثنائي كومان وجنابري.

وفي الدقيقة 81 كاد جنابري ان يضيف الهدف الثالث الا انه سدد الكرة خارج الشباك، قبل أن يعاود ليفاندوفسكي زيارة شباك برشلونة ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 85 بعد مراوغة رائعة لبيكيه.

بهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده الي 3 نقاط متصدراً المجموعة الخامسة، بينما يظل رصيد برشلونة خالياً من النقاط.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

أهم الاخبار