رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. مواجهة نارية بين تشيلسي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي واستون
مباراة تشيلسي واستون فيلا

يستضيف فريق تشيلسي مساء اليوم السبت نظيره استون فيلا علي ملعبه ستامفورد بريدج في مواجهة مثيرة ومرتقبة ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. لوكاكو يكشف تفاصيل انتقاله لتشيلسي

 

موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة تشيلسي واستون فيلا ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي واستون فيلا في الدوري الانجليزي

تنقل مباراة تشيلسي واستون فيلا ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

يدخل فريق تشيلسي اللقاء بحثاً عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة للاستمرار في المنافسة بقوة علي اللقب منذ بداية المسابقة، خاصة في ظل العروض المميزة التي يقدمها حامل لقب دوري أبطال اوروبا حتي الآن في البريمييرليج.

ويأمل البلوز في الفوز بمباراة اليوم لتحقيق رقماً مميزاً

جديداً حيث فاز تشيلسي في 599 مباراة سابقة في تاريخ مبارياته بالدوري الانجليزي، ما يعني ان الفوز علي استون فيلا سيكون الانتصار رقم 600 لتشيلسي في البريمييرليج.

في المقابل يخوض استون فيلا اللقاء بحثاً عن العودة بنتيجة ايجابية ولو بتحقيق نقطة التعادل علي ملعب ستامفورد بريدج.

ويلعب فريق المدرب دين سميث المباراة بهدوء شديد خاصة وان موقف الفريق ليس سيئاً حتي الآن رغم الغيابات التي يعاني منها استون فيلا.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر توتنهام هوتسبير، بينما يأتي استون فيلا في المركز 11 وفي رصيده اربعة نقاط.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا