رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روني يستعيد ذكرياته مع كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

روني وكريستيانو رونالدو
روني وكريستيانو رونالدو

تحدث واين روني لاعب مانشستر يونياتد السابق عن فترة لعبه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مانشستر يونايتد، مؤكدا دوره الكمبير مع الفريق في تلك الفترة.

وقال روني في تصريحات صحفية اليوم الجمعة : " عندما كان يلعب كريستيانو هنا كان يحب الركض ويجيد المراوغة بسرعة وبقوة. لكن ماذا عن حاله الآن؟ إنه هدّاف. أظنّ أنه تمكّن من التكيف بطريقة مذهلة" .

إقرأ أيضاً.. شاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد ذكرى رونالدو ضد نيوكاسل قبل مواجهة السبت

وأضاف : " لعبت إمكانياته دوراً مهماً بالطبع، لكنه اعتنى بنفسه بشكل مذهل كذلك. لن يكون الأمر مفاجئاً لي إن لعب حتى بلوغه سن الـ40، مثل راين جيجز"

وأتم : " سيكون على زملائه العملَ هذه المرة أكثر بعض الشيء. لكن إن كان الأمر اليوم مشابهاً لما كان عليه في السابق، وبالأخص آخر سنتين له

معنا، فقد تركناه كفريق يقوم بكل شيء لأنه يستطيع حسم المباريات" .

يذكر أن أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الحالي، أنه سيضغط علي المدير الفني للفريق لاأولي جونار سولشاير للعب أساسا في التشكيل أمام نيوكاسل يونايتد السبت المقبل.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: " بالطبع سأكون متوترًا يوم السبت ، لكنني أكثر نضجًا ، أنا أكثر خبرة ، سأكون مستعدًا وسأضغط على سولشاير الآن لأكون في التشكيلة الأساسية.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا