رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يغلق ملف الصفقات الجديدة.. ويرفض رحيل «الشحات»

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب الأهلي

أغلق النادى الأهلى ملف الصفقات الجديدة بضم مصطفى البدرى جناح أيسر الإنتاج الحربى مقابل 7 ملايين جنيه بعدما وقع اللاعب لمدة 5 مواسم.

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر للكرة الطائرة يسعى لتصحيح المسار أمام تنزانيا في بطولة أفريقيا..اليوم

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء إن ناديه اكتفى بالصفقات الخمس التى تم إبرامها وعلى رأسها حسام حسن وكريم فؤاد ومصطفى البدرى وبيرسى تاو ولويس ميكيسوني.

موسيماني وحسين الشحات

موسيماني يرفض رحيل حسين الشحات

وأشار إلى أن الأهلى رفض عرضًا من نادى الحزم السعودى للتعاقد مع حسين الشحات جناح أيمن الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، مؤكدًا أن المدرب بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق رفض تمامًا فكرة التفريط فى خدمات الشحات.

وأوضح أن الأهلى تلقى عدة عروض لإعارة بعض لاعبيه يدرسها فى الأيام الجارية من أجل اتخاذ قرار نهائى بشأنها.

وأكد أن الأهلى لم يحسم بعد مصير الثنائى مروان محسن والنيجيرى جونيور أجاى مهاجمى الفريق، موضحًا أن القلعة الحمراء لم تستقر بعد

على ملف الراحلين.

وعلمت «الوفد» أن رامى ربيعة تلقى عرضًا للرحيل إلى نادى فيوتشر الصاعد حديثًا للدورى الذى طلب التعاقد مع المهاجم مروان محسن بجانب توصله لاتفاق لاستعارة مصطفى البدرى جناح أيسر الفريق المنضم حديثًا.

وتلقى أيضا سعد سمير عرضًا من فاركو الصاعد حديثًا للدورى، كما أن ناصر ماهر صانع الألعاب تلقى عرضين من بيراميدز وسموحة للحصول على خدماته وهو ما يحسمه موسيماني.

الأهلي يعود للتدريبات

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الخميس استعدادًا للموسم الجديد بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع، كما أن اللاعبين الدوليين سينضمون للتدريبات يوم السبت المقبل.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا