عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيفا يعلن القيمة الرسمية لحصيلة انتقالات الصيف

الاتحاد الدولي لكرة
الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء ، الحصيلة النهائية لقيمة تعاقدات فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت بختام شهر أغسطس الماضي ، بتطبيق نظام المراقبة المالية للصفقات تجنبًا لأي تلاعب مادي أو انتقال اللاعبين دون السن القانوني.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" .. باريس سان جيرمان يعلن تطورات إصابة مبابي

وقدرت الحصيلة النهائية لموسم التعاقدات بـ 3.72 مليار دولار ، بعد أن وصلت إلى 4 مليار دولار العام الماضي ، وتسجيل 5.80 مليار دولار عام 2019.
كان الاتحاد الدولي للعبة قد أعلن خلال شهر أكتوبر من عام 2010، تطبيق النظام الرسمي "مطابقة انتقالات اللاعبين" والمعروف بـ (تي ام اس) بهدف إحكام المزيد من السيطرة بشأن الوضعية القانونية للانتقالات.
وجاءت إنجلترا في المركز الأول بين كافة الدول في سوق الانتقالات الصيفية ، بتسجيل معدل نفقات وصل إلى 1.146 مليار دولار ، تليها دولة إيطاليا بـ473.8 مليون دولار وفرنسا بـ 428.9 مليون دولار.

على جانب آخر أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الإثنين الماضي ، عن

وصول التقرير الخاص بالمواجهة بين البرازيل والأرجنتين، وجار التحقيق في الأمر، وسينظر مسؤولي مباراة البرازيل مع الأرجنتين في التقارير ووفقا لذلك سيتم اتخاذ القرار.
ويشعر مسؤولو الفيفا بالأسف بسبب المشاهد غير اللائقة التي وقعت أثناء إيقاف المبارة التي كان من المقرر خوضها بالأمس في تصفيات كأس العالم 2022؛ ولكنها توقفت بعد دقائق من بدايتها، بسبب اقتحام مسؤولو الصحة البرازيلية ملعب المباراة بعد بدايتها، اعتراضا على وجود 4 لاعبين من منتخب التانجو، في الملعب، ووجهت لهم تهمة خرق قواعد السفر الخاصة بفيروس كورونا ، ومن المقرر أن يصدر فيفا قرارًا تأديبيًا بشأن الواقعة. 

طالع أخبار الرياضة بـ "الوفد" من هنا ..