عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كريستيانو رونالدو يصل مقر تدريبات مانشستر يونايتد

كريستاينو رونالدو
كريستاينو رونالدو وسولشاير

 وصل النجم البرتغالي كريستسانو رونالدو إلى مقر نادي مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد عودته من المشاركة مع منتخبه في تصفيات أوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022.

 

وتوجه كريستيانو رونالدو إلى مقر تدريبات نادي مانشستر يونايتد اليوم، ليلاقي مديره الفني أولي جونار سولشاير الذي اجتمع به ليوجه له بعض التوجيهات.

 

اقرأ أيضًا.. رونالدو على دكة بدلاء مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل.. اعرف السبب

وإليكم صور لرونالدو مع سولشاير داخل مقر تدريبات مانشستر يونايتد:-

كريستيانو رونالدو وسولشاير

ينتظر عشاق ومتابعة الكرة الإنجليزية المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد العودة إلى ناديه المفضل بعد غياب 17 عامًا.

 

وأكدت صحيفة ذا صن الأنجليزيةفي تقرير لها أن كريستيانو رونالدو لن يشارك أساسيا في مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره نيوكاستل والمقرر لها السبت المقبل.

 

وأضافت الصحيفة ان رونالدو لن يلحق إلا بحصة تدريبية واحدة، وذلك بسبب قيود العزل الصحي التي خضع لها اللاعب بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد.

 

من غير المتوقع أن تكون تلك المدة كافية كي يشارك رونالدو أساسيًا، خصوصًا وأن المدرب أولي انتظر أسبوعين قبل منح فاران فرصة الظهور الأول.

 

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد نظيره نيوكاستل يوم السبت المقبل، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا