عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

باتشيكو يعلن موقفه من تدريب منتخب مصر (خاص)

باتشيكو
باتشيكو

كشف جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك موقفه من تولي مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 

باتشيكو لـ "الوفد": أشعر بالسعادة الكبيرة لفوز الزمالك بالدورى..إقرأ هنا

 

وكان باتشيكو رحل عن الزمالك في شهر مارس الماضي ويبحث اتحاد الكرة عن مدير فني جديد بعد إقالة حسام البدري.

 

وتواصلت الوفد مع باتشيكو لسؤاله حول احتمالية تدريب منتخب مصر قال أنه من الممكن  أن يحدث ذلك الأمر ويرحب بتدريب الفراعنة.

 

ولم يفضل المدرب البرتغالي التعليق حول رأيه في حال وصول عرضه لتدريب المنتخب أو الإجابة حول إذا كان هناك أحد المسؤولين تواصلوا معه  بشأن ذلك.

 

 

وكيله يعلق على إمكانية تدريب باتشيكو للمنتخب: 
في نفس السياق أوضح وكيل باتشيكو بأن المدرب البرتغالي منفتح على تدريب منتخب مصر ويتمنى ذلك، مؤكدًا بأن يتمنى قيادة المنتخب.

 

تدريب باتشيكو  في الدوري المصري مرتين مع الزمالك: 

كان باتشيكو درب في مصر، الزمالك مرتين الأولى في موسم 2014/2015، ورحل باتشيكو قبل ان يتوج الزمالك بلقب الدوري الممتاز، في نهاية المطاف بقيادة 

فيريرا .

 

وتكرر نفس الأمر في موسم 2020/2021 الأخير بعدما قاد باتشيكو الأبيض منذ بداية الدوري ورحل في شهر مارس الماضي بعدما خاض مع الزمالك 14 مباراة في الدوري، نجح في الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخسارة مباراة وحيدة، ليحصد 33 نقطة مع الزمالك، ويتصدر الدوري  قبل أن يتوج الزمالك في النهاية مع باتريس كارتيرون بلقب الدوري المحلي.

 

السيرة الذاتية لـ باتشيكو:
ويملك باتشيكو سيرة ذاتية رائعة ، وتولى تدريب العديد من الفرق البرتغالية، مثل بوافيستا الذي حقق معه لقب الدوري البرتغالي في إنجاز تاريخي للنادي وبيلينسيس وفيتوريا جواماريش كما درب مايوركا الإسباني، والشباب السعودي، تيانجين الصيني.