رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مجموعة مصر.. ليبيا تواجه أنجولا في تصفيات المونديال الليلة

منتخب ليبيا
منتخب ليبيا

يلتقي المنتخب الأنجولى نظيره ليبيا مساء اليوم الثلاثاء، في المبارة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تبدا مبارة ليبيا و أنجولا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بوقيت أبوظبي .

إقرأ أيضاً.. ضياء السيد : السوشيال ميديا وراء رحيل حسام البدري

ويسعى المنتخب الليبيي لتصدر المجموعة والحفاظ على آماله فى التأهل، قبل مواجهة مصر في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب.

من المقرر أن يلتقى منتخب الفراعنة مع ليبيا أحد أيام بين 6 إلى 9 أكتوبر المقبل فى القاهرة، على أن يقام اللقاء الثانى خلال أحد أيام من 10 إلى 12 أكتوبر.

ويحتل المنتخب الوطني المصري صدارة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط جمعهما من مباراتين أمام أنجولا والجابون، حيث فاز في الأولى وتعادل في الثانية، ويأتى منتخب ليبيا في المركز الثاني بثلاث نقاط والذى سيواجه منتخب أنجولا المتذيل للمجموعة بلا نقاط، وفاز منتخب

ليبيا على حساب ضيفه الجابوني بنتيجة 2-1 ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة نفسها لتصفيات المونديال.

يذكر أن تحدى المنتخب المصري النقص العددي في صفوفه أمام نظيره الجابون، واقتنص تعادلا ثمينا، بعدما لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عمر جابر في الدقيقة 71 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل المنتخب الجابوني النقص العددي في صفوف منافسه، ويفتتح التسجيل عن طريق (البديل) جيم ألفينا في الدقيقة 73.

وبعد هذا التعادل قرر الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الشكر للجهاز الفني ، وعلي رأسهم حسام البدرى مدرب الفريق الأول لمنتخب الفراعنة، نظرا للأداء السئ خلال الفترة الماضية .

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا