رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبب اقتحام الصحة البرازيلية ملعب مباراة الأرجنتين والبرازيل واتجاه لإلغاء اللقاء

سبب اقتحام الصحة
سبب اقتحام الصحة البرازيلية ملعب مباراة الأرجنتين والبرازيل

كشفت تقارير إعلامية  سبب دخول مندوبي السلطات الصحية البرازيلية ملعب المباراة بين البرازيل والأرجنتين بعد بدايته المقام على ملعب أرينا كورينثيانز، في سوبر كلاسيكو جديد، يجمع بين قطبى أمريكا الجنوبية، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم قطر عام 2022.

سبب اقتحام مندوبي الصحة البرازيلية لملعب المباراة بعد بدايتها:

وأكدت مراسلة بين أن سبورتس أن سبب دخول السلطات الصحية البرازيلية للملعب بعد بداية المباراة بأنهم أكتشفوا بأن اللاعبين الأرجنتنيين القادمين من إنجلترا قاموا بتزوير ورقة تؤكد أنهم كانوا خارج إنجلترا لمدة 15 يوم للمشاركة في المباراة ولكن أكتشوا بأنها مزورة وعليه اقتحمت سلطات الصحة البرازيلية الملعب لإخراجهم.

توقفت مباراة الأرجنتين والبرازيل خلال اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ملعب أرينا كورينثيانز، في سوبر كلاسيكو جديد، يجمع بين قطبى أمريكا الجنوبية، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم قطر عام 2022.

أتجاه لإلغاء أو تأجيل اللقاء:

أشارت التقارير الإعلامية الأرجنتينية إلى أن الكونيمبول يقرر إيقاف المباراة فيما أشارت قناة "TYC" الأرجنتينية إلى أن المباراة ستُلغى، وأن لاعبي الأرجنتين سيغادرون.

 

دخلت وزارة الصحة البرازيلية داخل الملعب تُطالب بإخراج لاعبين الأرجنتين القادمين من إنجلترا بسبب عدم خضوعهم للحجر الصحي وهم  إميليانو بوينديا وإميليانو مارتينيز من أستون فيلا وثنائي توتنهام هوتسبير جيوفاني لوسيلسو وكريستيان روميرو، مؤكدًا أن ذلك الأمر احترازي ضد وباء كورونا، وعليهم الدخول حجر صحي لمدة 14 يومًا.

 

وشهدت الدقائق الأولى مناوشات بين لاعبي

الأرجنتين والبرازيل خلال اللقاء الذي يجمع المنتخبين الذي يقام  على ملعب أرينا كورينثيانز، ولم تكمل المباراة 6 دقائق وتم إيقافها.

وتوقفت المباراة الأن وشهدت دخول لاعبي المنتخبين إلى غرفة تغيير الملابس بعد إصرار وزارة الصحة البرازيلية على إخراج اللاعبين الأرجنتنيين القادمين من إنجلترا.

تشكيل الأرجنتين أمام البرازيل:

حراسة المرمى: مارتينيز

الدفاع: أكونا – نيكولاس أوتاميندي – روميرو– مولينا

الوسط: جيوفاني لو سيلسو – باريديس– رودريجو دي بول – آنخيل دي ماريا

الهجوم: ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز

 

تشكيل البرازيل:

 

حراسة المرمى: ويفرتون"

 

الدفاع: ساندرو – فيريسيمو– ميليتاو – دانيلو

 

الوسط: فينيسيوس جونيور – كاسيميرو – جيرسون – إيفرتون – باكيتا

 

الهجوم: نيمار – جابرييل

 

موقف المنتخبين:

وينفرد منتخب البرازيل بصدارة التصفيات بالعلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة، ووضع قدماً فى كأس العالم المقبل، بعد انتصاره فى الجولة الماضية على تشيلى بهدف نظيف.

 

يتواجد منتخب الأرجنتين فى المركز الثانى برصيد 15 نقطة، وفى حالة تكرار الانتصار على المنتخب البرازيلى، سيقترب رفاق ميسى من التأهل للمونديال أيضًا.