رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميدو: محمد عبدالمنصف على أعتاب الإسماعيلي

محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف

 كشف النجم أحمد حسام "ميدو"، عن اقتراب محمد عبدالمنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة، من الانضمام إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضًا: المقاولون يتمسك بضم رامي ربيعة

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "كان هناك أمس اتصالات بين علي أبوجريشة ومحمد عبدالمنصف من أجل الاتفاق على تفاصيل التعاقد كافة، وسوف يوقع على عقود انضمامه للدراويش خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأضاف: "عبدالمنصف كان أول طلبات إيهاب جلال، خصوصًا أنه يستطيع اللعب بقدمه بشكل جيد للغاية وهذا الامر يحتاجه المدربين فى كرة القدم الحديثة".

محمود جابر: الإسماعيلي يجب أن يفعل أي شيء لاستمرار إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن الاستقرار مهم للغاية لفريق الإسماعيلي خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذى ظهر به الفريق تحت قيادة إيهاب جلال.

 

وقال جابر فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع ميدو، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "مع قدوم إيهاب جلال بدأ الإسماعيلي يحقق نتائج إيجابية إلى جانب تقديم أداء جيد، ومن الأمور المهمة فى الاندية هو الاستقرار الفنى ومن الطبيعي أن يستمر مع الدراويش خلال الموسم الماضي والتعلم من الأخطاء الماضية".

 

وأضاف: "أتمنى من اللجنة الفنية للإسماعيلي بقيادة علي أبوجريشة وعماد سليمان أن يفعلوا كل شيء من أجل استمرار إيهاب جلال فى الموسم المقبل، وهناك محاولات مع اللاعبين الذى يرغب فى التعاقد معهم".

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا