عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين لبيب: اتفقنا على ضم عبدالله السعيد.. ونتفاوض مع بيراميدز

عبدالله السعيد لاعب
عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

 كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بصفقات نادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

 قال لبيب في تصريحات تليفزيونية: هناك اتفاق بيني وبين كارتيرون وحسين السيد وفاروق جعفر على احتياج نادي الزمالك للتعاقد مع عبدالله السعيد.

وأضاف: هناك مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز، ومع المهندس ممدوح عيد لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

 وتابع: علمت من المقربين أن عبدالله السعيد يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن مفاوضاتي بالكامل مع نادي بيراميدز لحسم هذا الملف.

 

الزمالك يعلن موعد الجمعية العمومية والانتخابات:

 أعلن الدكتور حسين السمري، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي، بأنه تم إرسال خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، يفيد بأن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة 19 نوفمبر

2021، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجرائد الرسمية والموقع الإلكتروني.

 وأضاف الدكتور السمري، أن جدول الأعمال يتضمن النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

 وأوضح الدكتور السمري، أن جدول الأعمال يتضمن أيضًا انتخاب مجلس الإدارة طبقًا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي حاليًا، مع تقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا