رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. استقبال حافل لمحمد عبدالوهاب في فرع الأهلي بالشيخ زايد

استقبال حافل لمحمد
استقبال حافل لمحمد عبدالوهاب في فرع الأهلي بالشيخ زايد

حرص محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، على زيارة فرع القلعة الحمراء بالشيخ زايد، امس الأربعاء، ونال استقبالاً حافلاً من أعضاء النادي.

 

تواجد عبدالوهاب في فرع الأهلي بالشيخ زايد وتجمع حوله عدد كبير من الاعضاء وتحدثوا معه في العديد من من الأمور الخاصة بفرع النادي ومتطلباتهم في المرحلة المقبلة، وأهمها رغبتهم في السماح لهم بالادلاء بأصواتهم في الانتخابات ودخول مقر النادي بالجزيرة وفرع مدينة نصر.

 

كما التف حول عبدالوهاب عدد من العاملين والموظفين بالنادي، خاصة القدامي الذين كانوا يعملون في مقر الجزيرة وفرع مدينة نصر، حيث يتمتع عضو المجلس السابق بعلاقات طيبة معهم.

 

استقبال حافل لمحمد عبدالوهاب في فرع الأهلي بالشيخ زايد

 

وكان عبدالوهاب قد ظهر في فرع مدينة نصر قبل أيام، وتم استقباله بحفاوة بالغة ايضا عقب صلاة الجمعة، خاصة انه واحد من اكثر اعضاء المجلس السابق الذي يتمتع بعلاقات جيدة مع الاعضاء.

 

ورفض عبدالوهاب الكشف عن نيته في خوض انتخابات النادي المقبلة حتى

الآن وإن كانت هناك أنباء عن رغبته في خوض الانتخابات على منصب نائب الرئيس لكن المؤشرات النهائية لم تتضح بعد.

 

وشغل محمد عبدالوهاب منصب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في عهد الراحل صالح سليم ثم في مجلس حسن حمدي بجانب عضوية المجلس السابق برئاسة المهندس محمود طاهر.

 

ولم يتحدد حتى الآن موعد انتخابات النادي الأهلي المقبلة، وان كانت فترة المجلس الحالية تنتهي قبل نهاية عام 2021 ، حيث تسلم المجلس الحالي برئاسة الخطيب مهمته عقب الانتخابات الأخيرة التي اقيمت يوم 30 نوفمبر عام 2017 .

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة