رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو معلقاً على أداء منتخب مصر أمام أنجولا: ظهرنا بمستوى سيئ جداً والجماهير فقدت الشغف

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، علي أداء منتخب مصر امام نظيره الانجولي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولي للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. حسام البدري: حققنا 3 نقاط هامة أمام أنجولا.. ولست راضياً عن الأداء 

 

وحقق المنتخب الوطني فوزاً صعباً علي انجولا بهدف دون رد بضف ركلة الجزاء التي سجلها بنجاح اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقائق الأولي من عمر المباراة.

وقال ميدو في تصريحات خلال برنامجه "اوضة اللبس": " مجموعة منتخب مصر بتصفيات كأس العالم "ليست سهلة"، وانتصار المنتخب اليوم مهم، لكننا ظهرنا بأداء "سيئ جدا".

وتابع: " أسهل شئ أن نخرج للسادة المشاهدين بأعذار، لكن لا أعذار مقبولة لمدي السوء الذي ظهر به منتخبنا هجوميًا ودفاعيًا".

منتخب مصر

 

هجوم ناري من ميدو علي اداء المنتخب أمام انجولا

واضاف ميدو: " مباراة اليوم واحدة من أسوأ المباريات التي رأيتها لمنتخب مصر منذ سنوات طويلة أمام منتخب "ضعيف" وغائب عن قائمته 12 لاعب، أداء المنتخب "مقلق"، ويؤكد أن اللاعبين لم يحفظوا أي جمل فنية".

وواصل: " مباراة مصر وأنجولا بمثابة مباراة للأهلي أو الزمالك مع فريق "درجة ثالثة" بكأس مصر، لذلك لا أعذار مقبولة للشكل الذي ظهر به منتخبنا، أتمني أن تكون البداية فقط هي السيئة، ويتحسن أداء منتخبنا أمام الجابون.. ولو لعبنا بأداء مشابه لأداءنا اليوم سنخسر المباراة المقبلة".

مباراة مصر وانجولا

وأكمل ميدو: " هل وصلنا لمرحلة أننا أصبحنا منتخب "متواضع" في غياب محمد صلاح؟، هذه أول مرة في التاريخ أري الجماهير المصرية "فاقدة للشغف" لمباريات منتخب مصر.. هل تعلمون أن المنتخب يلعب اليوم مباراة "بتصفيات كأس العالم؟".

واتم ميدو: "أول مرة في التاريخ أبحث عن جمل فنية خلال مباراة مصر وأنجولا اليوم ولا أجد أي شئ لأتحدث عنه".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا