عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

60 دقيقة.. منتخب مصر يحافظ علي تقدمه بهدف أفشة أمام أنجولا

مباراة مصر وانجولا
مباراة مصر وانجولا

حافظ منتخب مصر علي تقدمه أمام ضيفه الأنجولي بهدف دون رد بعد مرور 60 دقيقة من عمر اللقاء الذي يجمع المنتخبين علي ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن  النصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. شاهد.. أفشة يمنح منتخب مصر التقدم على أنجولا في الشوط الأول 

 

ظهر المنتخب الطني بشكل أكثر تماسكاً في الربع ساعة الأولي من عمر الشوط الأول الا أن لاعبو منتخب الفرعنة لم ينجحوا في خلق الحطورة الكافية لتعزيز التقدم.

واعتمد حسام البدري في الشوط الثاني في أكثر من مناسبة علي الكرات الطولية لاستغلال سرعات الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمد شريف.

وأجري المنتخب الأنجولي أول تغييراته في اللقاء بالدفع بالجناح الخطير آري بابل نجم الاسماعيلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وكان محمد مجدي أفشة قد تقدم بالهدف مصر الأول، في الدقيقة 5 من ركلة جزاء، تحصل عليها أحمد فتوح من الجهة اليسري، بعد تدخل عنيف من مدافع أنجولا.

مصر وانجولا

 

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر أمام أنجولا

 

من ناحية أخري يشهد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة منتخب مصر أمام  منتخب أنجولا.

يتنافس منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، مع منتخبات الجابون و أنجولا وليبيا، ومن المقرر أن يخوض مباراته المقبلة أمام منتخب الجابون في الجولة الثانية يوم الأحد المقبل الموافق ٥ سبتمبر الجاري.

وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته في أداء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني، وقدرتهم علي تصدر المجموعة لقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلي كأس العالم لكرة القدم،  مشيرا أن الجماهير المصرية  تؤازر المنتخب في مشوار التأهل لكأس العالم. 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا