رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أفشة يمنح منتخب مصر التقدم على أنجولا في الشوط الأول

مصر وأنجولا
مصر وأنجولا

تقدم منتخب مصر على نظيره الأنجولي، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر

2022.

إقرأ أيضًا: شاهد رد فعل محمد صلاح بعد هدف مصر في أنجولا

سجل محمد مجدي أفشة هدف مصر الأول، في الدقيقة 5 من ركلة جزا، تحصل عليها أحمد فتوح من الجهة اليسري، بعد تدخل عنيف من مدافع أنجولا.

شاهد هدف أفشة في أنجولا

وفي الدقيقة الثانية أهدر مهاجم أنجولا فرصة هدف مؤكد بعد خطأ من أحمد حجازي في تشتيت الكرة بالرأس.

في الدقيقة السادسة أضاع حسين الشحات فرصة الهدف الثاني بعدما فشل في استغلال الكرة الطولية من زيزو ليسدد برعونة بقدمه اليمنى كرة بعيدة عن المرمى.

هدف أفشة في أنجولا

وفي الدقيقة 16، تهيأت الكرة لأحمد سيد زيزو أمام مرمى أنجولا لكنه سدد في قدم المدافع الأنجولي وتخرج إلى ركنية.

وفي الدقيقة 45 كاد محمد شريف مهاجم منتخبمصر أن يضيف الهدف الثاني للفراعنة، بعد دخل وسط مدافعي أنجولا، وسدد كرة رائعة مرت أعلى من القائم بقليل.  

يتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر

2022، بجانب ليبيا والجابون وأنجولا.

جهاز منتخب مصر ينتظر انضمام مصطفى محمد

ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، وصول مصطفى محمد؛ لمطار القاهرة خلال وقت قليل، بعدما أبلغ اللاعب جهاز المنتخب بحضوره من فرنسا والانضمام لمعسكر المنتخب مباشرة.

واستقل مصطفى محمد طائرة إلى مصر من فرنسا؛ وفور وصوله سيتوجه مباشرة إلى ستاد الدفاع الجوي؛ لمتابعة مباراة الفراعنة أمام انجولا المقامة حاليا، وفي حال تأخر وصوله قبل انتهاء المباراة سيذهب مباشرة إلى فندق الإقامة للانتظام في المعسكر.

وتخلف مهاجم جالاتا سراي عن الانتظام في معسكر الفراعنة قبل يومين؛ وفقَا للموعد المحدد، بسبب سفره من تركيا إلى فرنسا لإنهاء انتقاله إلى نادي بوردو، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا