رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يكشف مصير المثلوثي بعد مفاوضات حمدي النقاز

حمزة المثلوثي لاعب
حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك، موقف الأبيض من التونسي حمزة المثلوثي، مع اقتراب عودة مواطنه حمدي النقاز، والذي يلعب في نفس مركزه، الظهير الأيمن، حيث وصل إلى القاهرة، منذ قليل، لإجراء مفاوضات عودته مرة أخرى.

إقرأ أيضًا: بالأرقام.. الزمالك يفوز على 9 أندية في الدوري ذهابًا وإيابًا

ونفى حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك أن يكون هناك نية للاستغناء عن التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، لفريق الكرة أو عرضه للبيع مشيرًا إلى أن المثلوثي قدم مردود جيد في المباريات الأخيرة وأن المفاوضات مع مواطنه حمدي النقاز ليكون بديلا جيدًا لزميله.

حمدي النقاز يصل القاهرة

حمدي النقاز

ووصل اللاعب التونسي حمدي النقاز، إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، للتفاوض مع إدارة نادي الزمالك، على إمكانية العودة إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.

يذكر أن أشار حسين لبي رئيس نادي الزمالك في تصريحات له إلى أن الزمالك يتفاوض بالفعل مع التونسي حمدي النقاز بعد أن فسخ عقده مع الترجي، وعرض التنازل عن مستحقاته المتأخرة التي تبلغ مليونا و300 ألف دولار، إلى جانب خفض راتبه  السنوي.

وأكد أن باتريس كارتيرون المدير الفني

للزمالك، وافق على عودة النقاز وسيتم التفاوض مع اللاعب بعد حضوره إلى مصر بعد يومين، وسيتم حسم الصفقة من عدمها، وعن رحيل النقاز عن الزمالك في وقت سابق علق لبيب “بالطبع سيوضح النقاز أسباب رحيله للجماهير، ولكن بنفس المقياس كارتيرون رحل وكانت له أسباب لا أتدخل فيها ولا أتناقش معه فيها، ولكنه عاشق للزمالك وناجح مع الفريق".

وأوضح أن عودة النقاز لا تعني رحيل حمزة المثلوثي، فهو لاعب كبير ومميز وسيبقى مع الفريق خلال الموسم الجديد، وأشار إلى أن أشرف بنشرقي يريد البقاء مع الزمالك، ووافق على كل بنود العقد الجديد ولكنه يتمسك بوضع بند واحد لن يوافق الزمالك عليه، وهو ما يعطل إعلان التجديد.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا