عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نال 36 بطاقة صفراء.. أرشيف أنطوان جريزمان ينتظره في أتليتكو مدريد

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

تصدر  أنطوان جريزمان، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عودته إلى صفوف الفريق مرة أخرى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من نادى برشلونة.

 

أقرا أيضًا.. بعد عودته رسميًا لـ أتليتكو مدريد.. ماذا قدم أنطوان جريزمان لبرشلونة؟

 

وفي بيان رسمي، أكد نادي برشلونة الإسباني، أن اللاعب الفرنسي سيعود مرة أخرى إلى ناديه القديم أتليتكو مدريد الإسباني، وذلك على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في المستقبل على أن يتحمل أتلتيكو مدريد راتبه بالكامل.

 

ماذا قدم أنطوان جريزمان خلال مسيرته في أتليتكو مدريد

وجدير بالذكر أن جريزمان خلال فترة تواجده مع أتلتيكو مدريد قد خاض 257 مباراة وسجل 133 هدفا وصنع 50 آخرين ونال 36 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة في 20299 دقيقة داخل الملعب خلال خمسة أعوام.

 

وجدير بالذكر  أن رابطة الدوري الإسباني قد نشرت في وقت سابق أنه لا يوجد أي قرار تمديد تم من قبل "لا ليجا"، مستندات انتقال جريزمان "أتلتيكو مدريد" ولوك دي يونج "برشلونة" تم تقديمها في الوقت المحدد، بمجرد التقديم يجب مراجعة وثائق كل انتقال يتم من قبل "لا ليجا".

ويذكر  أن جريزمان وُلد وترعرع في ماكون، وبدأ مسيرته مع ريال سوسيداد وظهر بقميص النادي لأول مرة في 2009 وفاز بلقب دوري الدرجة الثانية الإسباني في أول موسم له مع النادي.

 

ثم غادر ريال سوسيداد بعد خمسة مواسم إلى أتلتيكو مدريد مقابل مبلغ 30 مليون يورو، على الرغم من تميزه في مركز الجناح أثناء مشاركته مع سوسيداد، إلا أن غريزمان تكييف باللعب كمهاجم مع أتلتيكو مدريد،

وسرعان ما أصبح اللاعب الأهم في الفريق.

وفي ذات الصدد، حطم أنطوان جريزمان الرقم القياسي في عدد الأهداف عن أول موسم له مع أتلتيكو وتم اختياره ضمن فريق الموسم 2014–15 في الدوري الأسباني، كما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لعام 2016، وتم ترشيحه لجائزة الفيفا لأفضل لاعب في عام 2016 وجائزة الكرة الذهبية 2016، وحصل على المركز الثالث في كلتا الجائزتين.

 

وفي وقت لاحق من عام 2018، تم ترشيحه مرة أخرى لعام 2018 لجائزة الفيفا لأفضل لاعب وجائزة الكرة الذهبية 2018، واحتل المركزين السادس والثالث على التوالي، كما فاز في الدوري الأوروبي 2017–18، وسجل هدفين في النهائي وفاز أيضًا بكأس السوبر الأوروبي 2018. في يوليو 2019، غادر غريزمان أتلتيكو لينضم إلى غريمه في الدوري برشلونة في صفقة بقيمة 120 مليون يورو، مما جعله رابع أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ آنذاك.

 

موضوعات ذات صلة:

حقيقة تواصل يوفنتوس مع جريزمان

كومان يعلن تشكيل برشلونة في مواجهة خيتافي بالليجا

رسميًا.. جريزمان يعود إلى صفوف أتليتكو مدريد