رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تأكيدًا لانفراد الوفد..المقاولون يوجه الشكر للثلاثي الأجنبي

وسيم نغموشي لاعب
وسيم نغموشي لاعب المقولون

تأكيدًا لانفراد الوفد الذي نشرته يوم 19 أغسطس الماضي، وجه نادي المقاولون العرب الشكر لثلاثي الأجانب على فترتهم الماضية مع النادي.

طالع التفاصيل.. المقاولون العرب يخطط للموسم المقبل ويتجه للاستغناء عن 3 محترفين

 

وقرر المقاولون العرب الاستغناء عن التونسيين هيثم جويني، ووسيم نغموشي، والنيجيري إيدو موسيس، ورحيل الثلاثي عن ذئاب الجبل.

نغموشي و جويني

موسيس
واستقر المقاولون العرب على رحيل الثلاثي وحدد الجهاز الفني لذئاب الجبل الأجانب الجدد وتم الاستقرار على الثلاثي الأجنبي، لاعبين أفارقة بعد متابعتهم وتقييمهم خلال الفترة الماضية، من ضمنهم لاعب نيجيري، حسبما علمت الوفد.

وانضم هيثم جويني ووسيم نغموشي إلى المقاولون العرب في الصيف الماضي، فيما انضم موسيس إلى صفوف ذئاب الجبل في الانتقالات الشتوية الماضية لتعويض رحيل الجزيري للزمالك.

وكان المقاولون وضع خطته للموسم الجديد بالتشاور مع الجهاز الفني لذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس المدير الفني

للفريق الكروي الأول بالنادي.

 

التجديد لعماد النحاس لموسم جديد:
النحاس

وتوصلت إدارة المقاولون العرب لاتفاق مع عماد النحاس للبقاء مع ذئاب الجبل لموسم آخر بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الماضي، ووافق النحاس على الاستمرار مع المقاولون، بعدما رفض عرض بيراميدز خلال الموسم مؤكدًا صعوبة ترك الفريق خلال ظروفه الصعبة من صراع على مراكز الهبوط.

وتضع إدارة المقاولون العرب ثقة كبيرة في عماد النحاس وجهازه الفني بعد ما قدمه من إنجازات من ضمنها الوجود في المربع الذهبي بعد غياب طويل، والوصول لبطولة الكونفدرالية بعد ١٥ عامًا.