عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسمياً.. تشيلسي يعلن التعاقد مع ساؤول

ساؤول نيجويز
ساؤول نيجويز

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي رسمياً عن التعاقد مع الدولي الاسباني ساؤول نيجويز قادماً من فريق اتلتيكو مدريد علي سبيل الاعارة حتي نهاية الموسم الجاري.

 

إقرأ أيضاً.. تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو 

 

ونجح تشيلسي في انهاء الصفقة رسمياً بعد لحظات من الاثارة في الدقائق الأخيرة من عمر الميركاتو الصيفي، قبل أن يحسم الصفقة رسمياً مستغلاً فترة السماح المتاحة لاندية الدوري الانجليزي والتي تمتد لوقت قصير بعد اغلاق السوق بنهاية يوم 31 أغسطس.

وكان فابريزيو رومانو خبير الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس" قد كشف عن تفاصيل صفقة انضمام ساؤول البلوز، لموسم علي سبيل الاعارة، مع وجود بند باحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 40 مليون يورو.

 

فشل صفقة كوندي

علي جانب آخر رفض نادي إشبيلية الإسباني عرض تشيلسي اللندني للتعاقد مع المدافع الفرنسي جول كوندي، حيث أكد مونشي المدير الرياضي  لنادي إشبيليه أن العرض التشيلسي ليس مقنعا.

وارتبط لاعب منتخب فرنسا (22 عامًا) بتكهنات حول انتقاله لبطل أوروبا خلال فترة الانتقالات الحالية لكن لم يتوصل الناديان لاتفاق.

وأبلغ مونشي اليوم الثلاثاء، العرض الأول والرسمي الوحيد من تشيلسي لكن المبلغ لم يكن مرضيا أو كافيا لنا، وأضاف تحدثت مع وكيل اللاعب مع اقتراب انتهاء فترة الانتقالات وازدياد صعوبة مغادرة اللاعب.

وقال أعطينا مهلة لتشيلسي حتى يوم 20 أغسطس الجاري، لكننا استمعنا لهذا العرض رغم وصوله يوم 25، وأشار مونشي إلى أنه حاول التوصل لاتفاق مرن مع النادي الإنجليزي لكنه لم يلق ردا على مقترحه.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا