رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو

ساؤول نيجويز وجريزمان
ساؤول نيجويز وجريزمان

شهدت اللحظات الأخيرة من عمر الميركاتو الصيفي إثارة بالغة في ظل محاولة عدد من أكبر الأندية الأوروبية وعلى رأسها برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي لإنهاء صفقاتها مع غلق سوق الانتقالات.

 

إقرأ أيضاً.. العودة تقترب.. برشلونة وأتلتيكو مدريد يتوصلان لإتفاق حول جريزمان 

 

وسيطر الجنون على الدقائق الأخيرة من عمر الميركاتو الذي تم إغلاقه بنهاية يوم أمس، خاصة فيما يتعلق بصفقات نادي برشلونة الإسباني الذي لعب دوراً محورياً في نهاية سوق الانتقالات.

وعلى عكس المتوقع شهدت اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية انهيار في عملية المفاوضات الخاصة باتمام عدد من أبرز الصفقات خلال الصيف الحالي.

 

تعثر تشيلسي كلمة السر

لعبت مفاوضات نادي تشيلسي الإنجليزي لضم ساؤول نيجيويز نجم وسط فريق أتلتيكو مدريد الدور الأبرز خلال الساعات الأخيرة من عمر الميركاتو.

وكان ساؤول قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف البلوز إلا أن تشيلسي لم ينجح في إنهاء الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات.

ويتمسك تشيلسي بفرصة أخيرة من أجل اتمام التعاقد مع ساؤول عن طريق منح النادي مهلة تمتد لساعتين عقب إغلاق باب الانتقالات لانهاء الصفقة بشكل رسمي.

ساؤول

 

جريزمان مستمر مع برشلونة

وتسبب عدم انهاء نادي تشيلسي لصفقة ساؤول في تعثر عودة النجم الفرنسي انتوني جريزمان نجم برشلونة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وتوصل اتلتيكو مدريد وبرشلونة لاتفاق نهائي حول انتقال جريزمان علي سبيل الاعارة مع اضافة بند بأحقية الشراء تصل قيمته الي 40 مليون يورو، الا أن عدم اتمام صفقة رحيل ساؤول من اتلتيكو مدريد الي تشيلسي تسبب في عدم اتمام الصفقة.

جريزمان

وفي الإطار ذاته جاء استمرار انتوني جريزمان ضمن صفوف فريق برشلونة بعد فشل انتقاله الي اتلتيكو مدريد الي انهيار مفاوضات النادي الكتالوني لضم لوك دي يونج النجم الهولندي لفريق اشبيلية الاسباني، الذي نجح في الاحتفاظ بمدافعه الفرنسي كوندي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا