رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدوري الاسباني.. تعادل مثير بين ليفانتي وريال مدريد في مباراة نارية

مباراة ليفانتي وريال
مباراة ليفانتي وريال مدريد

انتهت مباراة ليفانتي أمام ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الاسباني بالتعادل الايجابي بثلاثية لكل فريق بعد مباراة نارية علي ملعب "سيوداد دي فالنسيا".

 

إقرأ أيضاً.. الدوري الاسباني.. ريال مدريد يتقدم علي ليفانتي بهدف بيل

 

الشوط الأول

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة بحثاً عن خطف هدف التقدم في وقت مبكر وهو ما تحقق عبر نجمه الويلزي العائد جاريث بيل الذي نجخ في افتتاح التسجيل بالدقيقة الخامسة بعد صناعة من زميله كريم بنزيمة. بعد الهدف نجح ريال مدريد في فرض نسق اللعب المناسب له وكان الأكثر استحواذاً علي الكرة وصاحب المحاولات الأخطر للتسجيل في مواجه ليفانتي الذي حاول بشتي الطرق العودة في اللقاء دون جدوي.

 

الشوط الثاني

مع انطلاق الشوط الثاني دخل ليفانتي اللقاء بوجه مغاير ونجح في تعديل النتيجة بعد دقيقة واحدة عن طريق روجر المتخصص في هز شباك ريال مدريد.

بعد الهدف واصل ليفانتي ضغطه وسيطرته التامة علي مجريات اللعب لينجح جوزيه كامبانو في تسجيل الهدف الثاني ليتقدم ليفانتي بهدفين

مقابل هدف.

وفي الدقيقة 73 ينجح البديل البرازيلي المتألق في تعديل النتيجة بتسجيل ثاني أهداف الميرينجي، الا ان ليفانتي رد سريعاً في الدقيقة 79 عن طريق المزعج روجر.

رفض ريال مدريد الاستسلام للخسارة امام ليفانتي وتمسك بامكانية العودة في النتيجة حتي نجح المتألق فينسيوس في تسجيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 85.

وشهدت الدقيقة 85 حالة طرد بعد ان اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجهايتور لاعب ليفانتي، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

بهذه النتيحة رفع ريال مدريد رصيده الي اربعة نقاط في المركز الثاني، بينما رفع ليفانتي رصيده الي نقطتين في المركز الثامن بجدول الترتيب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا