رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"فيديو " مدحت شلبي يثير غضب جماهير الأهلى.. تعرف على التفاصيل

مدحت شلبي وجماهير
مدحت شلبي وجماهير النادي الأهلي

 أثار مدحت شلبي، مقدم البرامج على قناة أون تايم سبورت، غضب جماهير النادي الأهلي، بعد تصريحات صادمة بشأن تفويت الإسماعيلى لمباراة الزمالك الماضية في الدورى المصري الممتاز.

 وقال مدحت شلبي في برنامجه عبر برنامج أون تايم سبورت: "بمناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية، بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة الزمالك، فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء".

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي والمصري والقناة الناقلة

 

 وأضاف: "أنا عايز أسأل (البلهاء) كيف سيحدث التفويت؟ هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك!".

 وواصل: "همشي مع البلهاء والسفهاء، لو إيهاب جلال، طلب من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب ويسرب اللاعب تلك المعلومة لوسائل الإعلام، يبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة، إيهاب جلال، مش (أبله)، لكي يفعل ذلك".

تابع، "هناك تصور آخر أن يتواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك مع إبراهيم عثمان،

رئيس الإسماعيلي، يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي ويطلب من المدير الفني خسارة المباراة!.. إيه البلاهة والسذاجة اللي احنا فيها دي، هل هناك تصور آخر لكي ينزل الفريق لخسارة المباراة؟".

 وأتم: "لا أقف عند أحاديث السوشيال ميديا، لأنه عالم افتراضى، لكن أقف عند كلام الإعلاميين والصحفيين ونجوم الكرة، وهقولهم «كفاكم بلاهة وساذجة، ولا تمشوا وراء السوشيال ميديا".

 وهذا ما أثار غضب جماهير النادي الأهلى التي أطلقت الهاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مطالبين من إدارة قناة أون تايم سبورت بإقالة مدحت شلبي من القناة وعدم تقديمه لأي برامج.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد  "اضغط هنا