سمير زاهر: واثق من موقفي القانوني

أخبار رياضية

الاثنين, 06 ديسمبر 2010 16:08
القاهرة

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر، الاثنين، أنه واثق من صحة موقفه القانوني بعد تحديد المحكمة الإدارية العليا يوم 20 ديسمبر الجاري موعدا نهائيا للنطق بالحكم النهائي في الطعن المقدم من أسامة خليل نجم مصر والإسماعيلي السابق ضد الحكم القضائي الذي حصل عليه زاهر بالعودة لرئاسة الاتحاد.

وقال زاهر لقناة "العربية" الفضائية "أنا واثق تمام الثقة من صحة موقفي القانوني، ولا يوجد ما يستدعي القلق الذي يروجه البعض"، مشددا أنه سوف يمتثل لحكم المحكمة لثقته بنزاهة

القضاء المصري الذي أعاده لرئاسة الاتحاد مرة أخرى.

وأضاف زاهر "هناك مَن يتربصون بي ويحاولون تشويه صورتي لأهداف ومصالح خاصة، لكني لن التفت لهؤلاء وسوف أعمل فقط لما فيه صالح الكرة المصرية".

وقدم محامي زاهر مستندات تثبت أن كافة القضايا المرفوعة ضده لا تخل بالشرف، وبالتالي يحق له الترشح في الانتخابات.

وبصدور الحكم في 20 ديسمبر يسدل الستار علي الصراع القائم بين خليل وزاهر يوم 20 ديسمبر،

والذي بدأ في 2008، بعدما تحصل خليل على حكم باستبعاد زاهر من انتخابات اتحاد الكرة – التي نافس فيها نجم الإسماعيلي الأسبق – لعدم انطباق شروط الترشح عليه.

ولكن زاهر عاد إلى الانتخابات بعد طعنه في هذا الحكم ليفوز هو وقائمته بفارق واسع عن باقي منافسيه ليطعن خليل في أحقية ترشح زاهر لتلك الانتخابات.

وحصل خليل في يوليو الماضي على حكم ببطلان ترشح زاهر للانتخابات، وبالتالي إلغاء نتيجتها لتتم إقالة زاهر من قبل المجلس القومي للرياضة، ولكن زاهر تقدم بطعن آخر في هذا الحكم وعاد لرئاسة الجبلاية مجددا، وبدوره ينتظر خليل إصدار حكما نهائيا يقضي بإلغاء أو اعتماد انتخابات اتحاد الكرة.

 

أهم الاخبار