رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مبابي يصدم باريس سان جيرمان ويفسد الاحتفالات بضم ميسي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

شهدت المفاوضات بين ادارة نادي باريس سان جيرمان وكيليان مبابي نجم الفريق بخصوص تجديد عقده، تطورات جديدة خلال الساعات الماضية، بعد الاعلان الرسمي عن ضم الارجنتيني ليونيل ميسي.

 

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يحدد موعد تقديم ميسي والصفقات الجديدة

 

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي أبلغ ادارة باريس سان جيرمان بموقفه من تمديد تعاقده مع النادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأبلغ مبابي المسئولين في نادي العاصمة الفرنسية بأنه يرغب في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الي ريال مدريد الاسباني.

وأخبر مبابي البي اس جي أنه حال عدم الموافقة علي رحيله الي الميرينجي فسيرحل بنهاية الموسم مجاناً في صفقة انتقال حر، كما أوضح لهم أنه لا يريد اللعب من ليونيل ميسي وأن رغبته الوحيدة هي الانضمام للريال.

 

باريس سان جيرمان يعلن عن صفقاته الجديدة

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موعد تقديم الصفقات الخمس الجديدة التي انضمت للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي ستكون على ملعبه حديقة الأمراء.

صفقات باريس سان جيرمان

ذكرت شبكة RMC الفرنسية أن باريس سان جيرمان سيقدم صفقاته قبل مباراته أمام ستراسبورج، والتي ستقام مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي، حيث سيتواجد اللاعبين الخمسة على أرضية ملعب حديقة الأمراء قبل ساعة ونصف من موعد انطلاق اللقاء.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا