رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارتيرون يستعد لمواجهة الزمالك والاتحاد بفاصل من الرقص (فيديو)

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهو يرقص علي بعض الأنغام البدوية علي هامش معسكر فريقه ببرج العرب.

 

إقرأ أيضاً.. بديل ساسي على أعتاب الزمالك.. وكارتيرون يعيد أوناجم

 

وظهر كارتيرون في الفيديو ومعه الجهاز المعاون وهو يرقص علي بعض الأغاني خلال تواجده باحدي الخيم البدوية القريبة من معسكر الفريق ببرج العرب.

وكان الفريق الأبيض قد دخل في معسكر مغلق امتد لفترة طويلة، قبل مواجهة غزل المحلة والاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

سر رقصة كارتيرون 

وكان كارتيرون قد وافق علي تناول فريق الزمالك لوجبة العشاء عقب المران المسائي بإحدى القرى البدوية قبل عدة أيام، حيث دخل الفريق في المعسكر بداية من يوم 21 يوليو الماضي.

وحاول كارتيرون كسر الملل الذي سيطر علي اللاعبين بسبب طول فترة المعسكر، بعد تأجيل مباريات الفريق عقب تأهل المنتخب الأولمبي الي

ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

 

الزمالك يهزم المجد استعداداً للاتحاد

وكان الزمالك قد فاز على المجد بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء  قيام مسئولو نادي المجد السكندري بتكريم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وقائد الزمالك علي هامش المباراة الودية.

ومنح إسلام الصياد رئيس نادي المجد درعا لشيكابالا يحمل صورته، في لفتة طيبة من مسئولي النادي السكندري تجاه قائد القلعة البيضاء.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا