عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد آل فتيل يتمنى التألق مع النصر ويوجه رسالة لـ الأهلي: "لن أنسى هذا الكيان "

محمد أل فتيل
محمد أل فتيل

 تصدر محمد آل فتيل، لاعب نادي أهلي جدة السابق، مؤشرات البحث على موقع جوجل بالمملكة العربية السعودية، بعد إظهاره الحماس لخوض أولى مباريات الموسم المقبل الخميس المقبل، مرتديًا قميص نادي النصر.

 

اقرأ أيضًا..

نايل نصار في طريقه لـ"طوكيو2020".. تعرف على زوج ابنة بيل جيتس المنتظر

 

وعبر محمد آل فتيل، عن سعادته  من خلال منشور على صفحته الرسمية الغريدات  "تويتر"،  بالانضمام إلى صفوف نادي النصر في الموسم الجديد، وشكر جمهور النادي الذي وعده بموسم مثمر مع الفريق، قائلًا:" أتشرف بانضمامي لنادي النصر في مشوار جديد أسعى أن أخدمه وأبذل من أجله قصارى جهدي كل الشكر لإدارة نادي النصر على ثقتها الكبيرة واحترافيتها في التعامل وبإذن الله معا سنحقق آمال وطموحات جماهير العالمي ورموزه وتاريخه".

محمد  أل فتيل

 

 ووجه الشكر رسالة إلى الجماهير الأهلاوية بعد رحيله عن الفريق لدعمه خلال الفترة الماضية قائلًا:" كل الشكر والتقدير لإدارات النادي الأهلي التي تعاقبت عليه.. ولجمهوره العظيم الذي لن أوفيه حقه مهما قلت".

 

وأضاف :"ولن أنسى هذا الكيان الذي نشأت فيه وكبرت معه شكرا لكم جميعا وكل أمنياتي بالتوفيق للنادي الملكي العظيم".

محم أل فتيل

 

كانت إدارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، أعلنت إتمام صفقتين محليتين مع محمد آل فتيل، لاعب الأهلي من أجل الانتقال لصفوف الفريق

بناء على توصية من البرازيلي مانو مينيز الذي طلب بضرورة ضم المدافع، ليتابع مسيرته الكروية بعد حصوله على المركز الـ6 بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينضم محمد قاسم، لاعب الفيصلي سابقا إلى صفوف النصر لمدة 3 سنوات، في مركز الظهير الأيسر خلفًا جين سو كيم لاعب كورية الجنوبية، والذي انضم إلى نادي تشونبوك موخرًا.

محمد أل فتيل

 

وأتمت إدارة النادي 3 صفقات أجنبية في الصيف الجاري من أجل الموسم الجديد المقبل  بمشاركة البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر والأرجنتيني فونيس موري لتدعيم تشكيلة مانو مينيز للموسم المقبل بعد أنهت الموسم الماضي.

 

موضوعات ذات صله..

يلا شوت.. مشاهدة مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد بث مباشر اليوم في أولمبياد طوكيو

شاهد..بلوك المنتخب المصري أمام ألمانيا وهدف يحيى الدرع الرائع (فيديو)

شاهد.. تصدى رائع من كريم هنداوي أمام ألمانيا