رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

على غرار كرم جابر .. «كيشو» يفاجئ مدربه باحتفال خاص بعد تتويجه ببرونزية المصارعة

احتفال كيشو مع مدربه
احتفال كيشو مع مدربه

 نجح محمد إبراهيم "كيشو" لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، في حصد الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 67 كجم، بعد فوزه على منافسه الروسي  أرتيم سوركوف عن طريق أفضلية النقاط، خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" ، التي بدأت منافستها 23 يوليو الماضي وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" .. ​الميدالية الثالثة لمصر في الأولمبياد .. كيشو يحصد برونزية المصارعة الرومانية

الميدالية الثامنة في المصارعة ..
وتعد هذه الميدالية هي الثامنة لمصر في منافسات المصارعة الرومانية على مدار تاريخ دورات الألعاب الأولمبية، بعد فوز إبراهيم مصطفى بالذهبية  عام 1928، وفضية محمود حسن وبرونزية إبراهيم عرابي عام 1948 ، كذلك برونزية عبد العال راشد في منافسات 1952 وحصد عثمان السيد فضية المنافسات عام 1960، وتتويج كرم جابر بذهبية دورة عام 2004 وفضية كرم جابر أيضًا في منافسات دورة لندن  عام 2012.

كما تعد الميدالية الحالية هي الثالثة لمصر في الأولمبياد بعد

برونزيتي سيف عيسى وهداية ملاك في منافسات التايكوندو، في الوقت الذي تشارك فيه البعثة المصرية بأكبر عدد في تاريخها الأولمبي بتواجد 134 رياضيًا في كل المنافسات.

احتفال متشابه ..
على غرار احتفال كرم جابر مع مدربه عقب فوزه بالميدالية الذهبية لدورة أثينا عام 2004 وقيامه بحمل مدربه على طريقة المصارعة، كرر "كيشو" هذا الاحتفال عقب إعلان فوزه بالمواجهة مباشرة أمام بطل روسيا أرتيم سوركوف وتأكد حصد الميدالية البرونزية وقام بحمل مدربه على نفس الطريقة.


احتفال كيشو مع مدربه


احتفال كرم جابر مع مدربه بدورة أثينا عام 2004

 

 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..