رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغموض يحيط بمستقل فواز الطريس لاعب نادي الهلال السعودي

فواز الطريس لاعب
فواز الطريس لاعب نادي الهلال السعودي

يسير مستقبل فواز الطريس نج نادي الهلال السعودي، نجو الغموض في الموسم الجديد، بعد أن اشارت تقارير إلى رحليه بناءًا على توصية من البرتغالي جارديم المدير الفني لنادي الهلال السعودي.

 

اقرأ أيضًا.. عرض جديد من الهلال لحسم صفقة ماتيوس بيريرا

 

وتحدثت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل لاعب الهلال السعودي فواز الطريس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للإعاره إلى صفوف فريق الطائي، ورغم ذلك لم يتم حسم انتقال فواز الطريس بشكل نهائي حتى الآن.

 

موقف لاعب الهلال السعودي من الانتقال لنادي الطائي

على جانب آخر يرفض لاعب نادي الهلال السعودي فواز الطريس الإنضمام إلى صفوف نادي الطائي الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي، مطالبا بالعودة إلى الاتفاق في الموسم الجديد.

لاعب نادي الهلال السعودي

ووضع فواز الطريس الاتفاق خياره الأول، ويفضل العودة إلى فريق النواخذة، في حال تأكدت مغادرته الهلال على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد.

 

بداية انضمام فواز الطريس إلى نادي الهلال السعودي

حصل نادي الهلال السعودي على خدمات فواز الطريس صاحب الـ24 عامًا من الاتفاق في موسم 2020-2021، مقابل خمسة ملايين ريال، بخلاف راتب صاحب الـ 24 عاما، ولعب فواز الطريس مع نادس الهلال السعودي 8 مباريات في الموسم الماضي، حيث شارك في أربعة لقاءات بدوري أبطال آسيا، و8 في دوري المحترفين بمعدل دقائق وصل إلى 102 دقيقة فقط.

 

حياة فواز الطريس لاعب نادي الهلال السعودي

ولد فواز الطريس يوم 24 أبريل عام 1997، وهو لاعب خط الوسط و يلعب حاليا لصالح نادي الهلال.

مثل فواز الطريس، نادي الاتفاق في الفئات السنية، وصعد للفريق الأول عام 2017، ثم أُعير إلى نادي الخليج في عام 2018، وانتقل إلى نادي الهلال في عام 14 أكتوبر 2020.

فواز الطريس لاعب نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي يسعي لحسم ضفقة البرازيلي ماتيوس بيريرا

قررت إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم عدم الاستسلام وتقديم عرض مالي جديد إلى نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، من أجل حسم صفقة اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا.

ورفع نادي الهلال السعودي عرضه المالي لنادي ويست بروميتش إلى 17 مليون على دفعتين، للظفر بخدمات ماتيوس بيريرا.

 

ماتيوس بيريرا يطلب السماح بالرحيل للإنضمام إلى نادي الهلال السعودي

وطلب ماتيوس بيريرا  في بيانا رسميا عبر حسابه على

موقع "تويتر"، السماح له بالرحيل بعد أن تلقى عرضا ضخما من الهلال السعودي، قائلًا:" فضلت الصمت وعدم الحديث طوال الفترة الماضية احتراما للجمهور وللفريق، لكن بعد الحديث عن عدم تركيزي وعدم ارتباطي بفريقي، فكان يجب أن أرد لأنني لم أكن كذلك أبدا، ومنذ احترافي كرة القدم وأنا أركز في مسيرتي، أملا في مستقبل أفضل لي ولأسرتي".

وتابع:" أتدرب بجدية وأهتم بكل تفاصيل الفريق، لكن تلقيت عرضا منذ 3 أسابيع كان بمقدوره تغيير حياتي وحياة أسرتي بالكامل للأفضل. أريد المغادرة والرحيل لكن بطريقة سليمة وعادلة".

اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا

وتلقى ماتيوس بيريرا عرضا كبيرا من الهلال السعودي، إلا أن النادي الانجليزي يطلب مبلغا تعجيزيا للموافقة على رحيل اللاعب.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب البرازيلي قد أبدى موافقته المبدئية على عرض الهلال ولكن مطالب بروميتش هي التي تعطل خطوة انتقاله.

ويرتبط الجناح ماتيوس بيريرا البالغ من العمر 25 عاما، بعقد مع ويست بروميتش ألبيون يمتد حتى يونيو 2024، وقد انضم للفريق خلال صيف 2019 من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وخاض ماتيوس بيريرا 77 مباراة مع ويست بروميتش ألبيون وأحرز خلالها 20 هدفا وصنع 26 هدفا، بينما سجل 6 أهداف وصنع 4 في 27 مباراة مع فريق سبورتينغ لشبونة.

 

موضوعات ذات صلة 

الهلال السعودي يقدم عرضا ضخما لضم ماتيوس بيريرا

لجنة المسابقات تعلن جدول مباريات الدور الأول من الدوري السعودي 2021-2022

شاهد.. بلوك المنتخب المصري أمام ألمانيا وهدف يحيي الدرع الرائع (فيديو)