عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصورة.. عبدالرحمن مجدي يرد على اتحاد الكرة " أنا معملتش حاجة "

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

 رد عبدالرحمن مجدي نجم المنتخب الأوليمبي والإسماعيلي، على ما تداول عنه خلال الساعات الماضية بعد إعلان اتحاد الكرة إيقافه.

 نشر مجدي عبر قصته في موقع التواصل الاجتماعي الشهير لتبادل الصور إنستجرام قائلاً: "غريب جداً التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل، أنا معملتش حاجة، ردي مساء اليوم".

 وجاء بيان اتحاد الكرة المصري الخاص بإيقاف عبدالرحمن مجدي كالتالي..

بيان من الاتحاد المصري لكرة القدم:

 في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي".
وأضاف قائلاً في البيان: "فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف

اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة".

وأختتم البيان قائلاً: "بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد رئيس اللجنة المكلفة بادارة الاتحاد مهندس أحمد مجاهد".

لمزيد من الأخبار اضغط هنا