رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الخطيب وراه جمهور".. هاشتاج أهلاوي لدعم رئيس النادي في الأزمة الإعلامية

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

 تصدر هاشتاج "الخطيب وراه جمهور"، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد الحرب الإعلامية التي نشبت بين قناتي الزمالك والأهلي، وعلى إثره تضامن عشاق القلعة الحمراء مع رئيس النادي محمود الخطيب، وخلف كيان النادي الأهلي للدفاع عن أي أساءة قد تمس الأحمر.

 

اقرأ أيضًا.. مجدي عبدالغني: الأهلي يترقب عرضًا تركيًا لضم جونيور أجاي في الصيف

 

 في الجهة المقابلة تدافع جماهير نادي الزمالك عن ناديهم من تصريحات قد تبتز الجماهير من أي نادٍ آخر، المناوشات الإعلامية في حق نادي الزمالك دفعت الأبيض لإصدار بيان، قال فيه "يحتفظ نادي الزمالك بحقه القانوني في الرد على كل الأكاذيب التي خرجت ضد النادي ولاعبيه أشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو ووالده المحترم".

 يأتي ذلك على خلفية ما بدر من أحد مقدمي البرامج في قناة أون تايم سبورت حول المطالب المادية للاعب أشرف بنشرقي المحترف في صفوف الفريق لتجديد عقده مع الزمالك، أو تفاصيل عقد أحمد سيد "زيزو".

 ونشبت مناوشات بين جماهير ناديي الأهلي والزمالك، من خلال منشوراتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يفتح مجالًا للجدل والرمي بالألفاظ مما ينتج عنه التشدد والتعصب الكروي، ويثير حالة من القلق والارتباك في الشارع الرياضي، خاصة الخلافات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

 ولإنهاء الجدل بين جماهير  الأهلي والزمالك وتهدئة الأوضاع، أصدرت مجموعة قنوات أون تايم سبورت والأهلي والزمالك بياناً مشتركاً أكدت عمق الروابط بين الفريقين ورفض إشعال نيران التعصب بين الأهلي والزمالك.

 وجاء البيان بهذه الصيغة، "لوحظ في الفترة الأخيرة قيام بعض الأفراد بمحاولات مغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإشعال نيران التعصب بين ناديي الأهلي والزمالك وإفساد الموسم الكروي الناجح والزج بالكرة المصرية وأنديتها لنفق مظلم".

 وأبدى حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وجميع أعضاء اللجنة رفضهم التام واستياءهم الشديد لما

بدر من أحد مقدمي البرامج في قناة أون تايم سبورت حول المطالب المادية للاعب أشرف بنشرقي المحترف في صفوف الفريق لتجديد عقده مع الزمالك، أو تفاصيل عقد أحمد سيد "زيزو".

 

 وتابع البيان: "إزاء هذه التصرفات المشينة نؤكد أننا نسعى دائمًا لتقديم إعلام هادف وراقٍ يخدم الرياضة المصرية ويصب في مصلحتها تماشيًا مع الميثاق الإعلامي وبعيد تمام البعد عن الإثارة والفتنة وداعمًا لكل أركان المنظومة الرياضية باحثًا عن استقرار المسابقات واستكمالها بدون مشاكل وفق الخطة الموضوعة من الاتحاد لتقديم مسابقات قوية يغلفها الندية والحيادية والتكافؤ وتخدم المنتخبات الوطنية".

 

 ونؤكد أننا سنواصل العمل بهذه المنهجية غير مهتمين بمثل هذه المحاولات الفردية لتعكير صفو الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

 وسنبقى دائمًا حريصين على دعم علاقات الود والاحترام بين جميع الأندية وكذا علاقاتهم مع الاتحادات واللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وفي الوقت ذاته داعمين لمزيد من التنافس الرياضي القوى الهادف لمصلحة الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام.

 

موضوعات ذات صلة:

مجدي عبدالغني: الأهلي يترقب عرضًا تركيًا لضم جونيور أجاي في الصيف

مجدي: أسوان والإنتاج الحربي ودجلة ''الأقرب للهبوط''

هاني رمزي: محمد الشناوي العمود الفقري لمنتخب مصر والأهلي