رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. الزمالك يدك بتروجت بثلاثية

رياضة

الخميس, 21 فبراير 2013 15:13
فيديو.. الزمالك يدك بتروجت بثلاثيةمباراة الزمالك وبتروجت
كتب_ صبرى حافظ

حقق فريق الكرة بنادى الزمالك فوزاً عريضاً على نظيره بتروجت بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم الخميس بملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الدورى الممتاز.

سجل ثلاثية القلعة البيضاء عبد الله سيسيه وأحمد جعفر وأحمد عيد عبد الملك فى الدقائق 45و73و82 من عمر المباراة.
وبذلك يرتفع رصيد نادى الزمالك إلى 12 نقطة فيما تجمد رصيد بتروجت عند 4 نقاط.

الشوط الأول.. هدف أبيض

بدأ الزمالك اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر، ومن هجمة أولى للفريق الأبيض يسدد نور السيد قوية على مرمى المهدى سليمان حارس بتروجت، تخرج بجوار القائم، ثم يرد أسامه محمد - الظهير الأيسر للفريق البترولى بعرضية خطيرة أبعدها دفاع الزمالك.

هدأ "رتم" المباراة وانحصرت الكرة في منتصف الملعب، مع محاولات من الفريق البترولي لاختراق دفاعات الأبيض من خلال السيطرة على منطقة الوسط والمناورات، وشكلت التمريرات الصغيرة

والمتنوعة صعوبة على  دفاعات الزمالك.

تكررت كثيرا محاولات أسامه محمد في الضغط يسارا، والذي مال له بلال جمال، ووائل فراج، في بعض الفترات، ولكن بدون فائدة تذكر على مرمى عبد الواحد السيد.

ساد بطء شديد أداء ثلاثي الهجوم "الأبيض" أحمد جعفر وعيد عبد الملك وعبد الله سيسيه، ولكن سرعان ما استعادوا الخطورة  ومن هجمة منظمة "يركن" أحمد عيد من خارج المنطقة ببطن قدمه بعيدا عن مرمى المهدى سليمان، تليها ضربة رأس لنفس اللاعب ضعيفة بجوار القائم.وفي الدقيقة 45 ومن عرضية  يقابلها برأسه أحمد عيد يفشل دفاع بتروجت فى إبعادها تتهيئ الكرة لعبد الله  سيسيه يضع الكرة من الوضع راقدا داخل المرمى مسجلاً هدف التقدم للزمالك.

الشوط الثانى.. هدفان ملعوبان

لم يختلف الشوط الثاني عن الأول حيث الأداء العقيم والممل من جانب الفريقين.

دفع رمضان السيد المدير الفني لبتروجيت بتغييرين بنزول محمد رجب ومحمد رشاد مكان فيلكس وكوفي "المصابين" لإدراك التعادل.

يهدر الزمالك فرصتين في دقيقة واحدة الأولى..لأحمد عيد الذي راوغ وتباطأ في التسديد ويبعد الدفاع في اللحظات الأخيرة قبل أن يسدد.. والثانية يمرر عبد الشافي "هدية" لعبد الله سيسيه يتباطأ أيضا ويلعب الكرة في يد الحارس بعد ضغط دفاعي.

الهدف الثاني

يدفع فييرا بحازم إمام مكان سيسيه ويضغط الزمالك ويسدد أحمد عيد وينقذ المهدي سليمان ولم تمر دقيقيتن وفي الدقيقة 72 يسدد بيسراه قوية نور السيد ترتد من الحارس المهدي وتتهيأ أمام أحمد جعفر يضع الكرة في المرمى ومن حسن حظه اصطدمت بيد الحارس وتدخل المرمى مسجلا هدف الزمالك" الثاني" ويلعب أحمد مجدي  مكان محمود فتح الله "المصاب"

يهدر بلال جمعة فرصة التهديف ويلعب برأسه ضعيفة في يد عبد الواحد السيد.

الهدف الثالث
وفي الدقيقة 82 ومن تمريرة  من حازم لجعفر يمرر لأحمد عيد بعد أن مرت الكرة من أمام الحارس" الغلبان" المهدي سليمان يضع عيد الكرة في المرمى الخالي مسجلا الهدف الثالث للزمالك.

 

http://youtu.be/y5pYSSc5i3Y

أهم الاخبار