رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد كارتيرون

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأفراد الجهاز الفني والإداري بعيد ميلاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأحضر لاعبو الفريق "تورتة" للمدير الفني للاحتفال به على هامش المعسكر المقام حاليا في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لاستئناف بطولة الدوري.

وقاد المدرب الفرنسي الزمالك بالولاية الحالية في 19 مباراة حتى الآن من بينها 13 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز و3 مباريات في دوري أبطال إفريقيا ومثلها في كأس مصر، وحقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 4 وخسر فى مباراتين وسجل 37 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

كارتيرون يقرر استمرار معسكر الإسكندرية 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الاستمرار في معسكر برج العرب بالإسكندرية خلال الفترة

المقبلة، وذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة عن موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق غزل المحلة يوم 7 أغسطس المقبل على ستاد الإسكندرية، ثم يخوض يوم10 أغسطس مواجهة الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية أيضا، لذلك فضل الجهاز الفني الاستمرار في المعسكر ببرج العرب.

ويدرس كارتيرون إمكانية خوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم الإثنين المقبل استعداداً لمواجهة المحلة، بعدما واجه الزمالك كلا من: منتخب القسم الثاني وأبها السعودي والمجد السكندري.
لمزيد من الاخبار اضغط هنا