عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد بالفيديو.. رمضان صبحي يعتذر للاعبي المنتخب الأوليمبي والجهاز الفني بعد الهزيمة أمام البرازيل

رمضان صبحي قائد المنتخب
رمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي

أعتذر رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم وقائد المنتخب الأوليمبي في مباراته أمام منتخب البرازيل في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 للاعبي منتخب مصر الأوليمبي والجهاز الفني عقب انتهاء مباراة المنتخب الأوليمبي أمام البرازيل في دور ربع نهائي دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

إقرأ أيضًا..

شاهد بالفيديو.. رسالة مؤثرة من أحمد حجازي للاعبي المنتخب الأوليمبي بعد الهزيمة أمام البرازيل

هداية ملاك: أشكر وزير الرياضة والمنظومة بالكامل لدعمهم لـ تايكوندو"

كان منتخب مصر مصر الأولمبي قد ودع منافسات أولمبياد طوكيو بعد الخسارة من نظيره البرازيل بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية 2020، المقامة بطوكيو .

ووجه رمضان صبحي الشكر للجهاز الفني واعتذر للاجميع عما بدر منه خلال وبعد اللقاء مؤكدا أنه لم يكن يقصد الاساءة لأحد وكان يتمنى أن يفوز المنتخب ويصعد إلى نصف النهائي.

وتابع قدمنا كل ما لدينا ولم يقصر أحد في واجاباته واعتذر لجماهير مصر التي تدعمنا وكنا نتمنى اسعادهم ولكن قدر الله وما شاء فعل.

كان أحمد حجازي قد تنازل عن شارة القيادة لرمضان صبحي في مباراة مصر والربزايل تقديرا منه لجهود ودور رمضان صبحي

مع المنتخب خلال السنوات الماضية .

واجتمع أحمد حجازي بلاعبي المنتخب عقب انتهاء المباراة بحضور الجهاز الفني بالكامل ووجه لهم عدة نصائح حيث أكد في رسالته أنهم فريق واعد ولا زال المستقبل أمامهم وأن الهزيمة في مباراة ليست نهاية الكون.

كما أكد أحمد حجازي في رسالته للاعبي المنتخب الأوليمبي على ضرورة تمسكهم بالعلاقات الطيبة التي تجمع بينهم واستمرار هذه العلاقة خاصة وان العلاقات الطيبة هي التي تبقى بين اللاعبين .

واتم بأنه فخور بهذا الجيل من اللاعبين وسعيد بالتواجد معهم في الأوليمبياد وانه كان يتمنى تحقيق نتائج أفضل ولكن هذه هي كرة القدم وعلى الجميع تقبل الهزيمة بروح رياضية والنظر إلى المستقبل .

شاهد اعتذار رمضان صبحي للاعبي المنتخب الأوليمبي عقب الهزيمة أمام البرازيل

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا