رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي وفخر يضع شروطه للتجديد

رياضة

السبت, 31 يوليو 2021 16:43
إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي وفخر يضع شروطه للتجديدايهاب جلال
كتبت - سارة جاب الله:

أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اتفاقه مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل الاستمرار في القيادة الفنية للدراويش خلال الموسم المقبل  .

وقرر الإسماعيلي التجديد لجلال بعد النتائج الجيدة التي قدمها المدرب مع الدروايش منذ تولي القيادة الفنية للفريق وأشاد الجميع بما قدمت المدرب ، ومن المنتظر أن يوقع جلال على عقود التجديد للقلعة الصفراء خلال الأيام المقبلة .

وعلى جانب متصل، دخل النادي الإسماعيلي في مفاوضات مع النجم التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق من أجل تجديد عقده ولكن اللاعب أكد أنه لم يجدد عقده سوى بعد تأكد تجديد عقد إيهاب جلال مدرب الفريق .

وعلى جانب متصل، أشاد عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بالإسماعيلي بمعسكر الفريق الذي أقيم بالإسكندرية وانتهى أمس السبت، مشيرا إلى أن المعسكر حمل عدة إيجابيات أبرزها زيادة التركيز والانسجام بين عناصر الفريق بجانب ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وأضاف سليمان قائلاً :" لم يحدث على الإطلاق أي حديث عن رحيل أو

ضم لاعبين.. أمامنا ٧ مباريات سنخوضها وبعدها سنتحدث مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال حول الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين" .

وتابع سليمان موجهاً رسالة لاتحاد الكرة  المصري قائلاً:" كنا نتمنى الالتزام بموعد لقاء بيراميدز الذي تأجل في المرة الأولى لأسباب لا دخل لنا بها، كان من المفترض أن يتم إقامة المباريات في مواعيد محددة مسبقا غير قابله للتعديل لاسيما ان الاتحاد يعرف جيدا مواعيد مشاركة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد".

واختتم قائلا :" نتمنى من اتحاد الكرة أن يراعي موقف الأندية من خلال وضع أيام راحة كافية في المباريات المتبقية لضمان العدالة بين الجميع وتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق ".

 

لمزيد من الاخبار الرياضية ..أضغط هنا

أهم الاخبار