عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والبرازيل اليوم في أولمبياد طوكيو

مشاهدة مباراة مصر
مشاهدة مباراة مصر والبرازيل اليوم في أولمبياد طوكيو

يقدم لكم «الوفد نيوز»، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر والبرازيل اليوم في أولمبياد طوكيو 2020، والتي ستقام أحداثها على ملعب مدينة سايتاما اليابانية، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة، وسيلتقي الفائز من المواجهة مع المتأهل من لقاء المكسيك ضد كوريا الجنوبية في نصف النهائي.

ومن المقرر أن يذاع اللقاء المرتقب بين مصر والبرازيل عبر قناة قناتي «Bein sports HD 7» المشفرة، على تردد 12604 أفقي، والكأس 3 القطرية المشفرة على تردد 11919 أفقي، وسيتولى التعليق على المباراة التونسي رؤوف خليف، والمصري أحمد الطيب.

بث مباشر لمباراة مصر والبرازيل اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل عبر البث التالي:

ويواجه المنتخب الأولمبي نظيره البرازيل، بالزي الأساسي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني.

مشاهدة مباراة مصر والبرازيل لايف

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم، وهو يسعى للوصول للدور نصف النهائي، للمرة الثالثة في تاريخه بدورات الألعاب الأولمبية، بعدما نجح في ذلك بنسخة أمستردام عام 1928، عندما هزم المنتخب البرتغالي بنتية 2-1، قبل أن يسقط في فخ الهزيمة الثقيلة ضد المنتخب الأرجنتيني بسداسية دون رد، ويتعرض لهزيمة صادمة ضد إيطاليا بنتيجة 11-3 ليحتل المركز الرابع في النهاية.

                      منتخب مصر الأولمبي

وعاد الفراعنة بسيناريو مشابه في نسخة طوكيو 1964، عندما أطاحوا بمنتخب غانا بخماسية مقابل هدف، قبل الهزيمة ضد المجر بنتيجة 6-0، ليواجهوا ألمانيا الشرقية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لينهزم بثلاث أهداف مقابل هدف.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي للدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب الإسباني بفارق نقطة وحيدة، وحقق الفراعنة التعادل ضد الماتادور في أولى المباريات، قبل الهزيمة المفاجأة ضد الأرجنتين بهدف نظيف.

وخطف الفراعنة التأهل بالفوز على حساب أستراليا بهدفين دون مقابل، حيث تقدم بأقدام المهاجم أحمد ياسر ريان بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي.

ونجح عمار حمدي الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني، في حسم اللقاء بالهدف الثاني بعدما تابع تسديدة ناصر منسي من داخل منطقة الجزاء.

وعلى الجانب الآخر نجح المنتخب البرازيلي في التأهل لهذا الدور بعدما تفوق على ألمانيا بنتيجة 4-2، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي ضد كوت ديفوار في الجولة الثانية، بينما نجح في الفوز على السعودية في الجولة الثالثة بثلاث أهداف مقابل هدفين.

 

لمشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر <>أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر <>أضغط هنا >>