رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصحف البرازيلية تتغنى بالفراعنة قل مواجهة الغد.. وتصف الشناوي بالبطل

 محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي

 أبدت الصحف البرازيلية قلقها الشديد من مواجهة منتخب بلادها الأولمبي لنظيره المصري غدًا " السبت " في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية في مواجهة رأتها بأنها ستكون صعبة على الفريقين.
 وأكدت الصحف أن منتخب مصر رغم وقوعه في مجموعة الموت خلال الدورة الأولمبية، مع أسباينا والأرجنتين وأستراليا إلا أنه نجح في التأهل ولم ينل سوى خسارة واحدة أمام الأرجنتين بهدف رغم سيطرته الميدانية خلال اللقاء.
 وحذرت الصحف البرازيلية منتخب «السامبا» من حالة التألق التي يعيشها محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.
 قالت صحيفة ‏UOL البرازيلية، من أجل وصول منتخب البرازيل إلى دور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 يجب التغلب على محمد الشناوي حارس المرمى.
وأضافت الصحيفة، محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة يتم معاملته داخل القارة الإفريقية على أنه لاعب بطل.
 أرعب البرازيليين:
 وألمحت إلى أن الشناوي سبب الرعب لمشجعين البرازيل منذ مباراة الأهلي ونظيره بالميراس في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت منذ شهور في

قطر وأسهم بفوز فريقه بالبرونزية على حساب الميراس البرازيلي بفضل تفوقه في ركلات الترجيح.
وقالت، إن بطولة كأس العالم 2018 كانت نقطة تحول للشناوي؛ إذ تم اختياره الحارس الأول  لمنتخب مصر الأول في المباريات الودية التحضيرية للمونديال، ولم يفقد مركزه من وقتها.
 تأهل الفراعنة:
ونجح المنتخب الأولمبي المصري في تخطى مهمته الصعبة، وتأهل للدور ربع النهائي بعد تخطيه أستراليا بثنائية نظيفة،في آخر مباريات المجموعة الثالثة، ليتأهل للدور ربع النهائي، بعد أن فشل بتحقيق أي انتصار في مواجهتيه الأوليتين.
وحل المنتخب المصري ثانيا في المجموعة الثالثة، بفارق هدفين عن منتخب الأرجنتين، الثالث، الذي تعادل بنتيجة 1-1 مع إسبانيا المتصدرة.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية ..اضغط هنا