رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب بتروجيت

رياضة

الخميس, 21 فبراير 2013 09:33
الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب بتروجيت
كنب - مصطفى جويلى

يلتقي فى الثانية والنصف عصر اليوم الخميس فريقا الزمالك وبتروجيت فى الجولة الرابعة لدوري الشهداء المقررة بملعب الدفاع الجوى ضمن مباريات المجموعة الثانية أتم الزمالك استعداده للقاء عقب الفوز على جازيللي التشادي فى دوري رابطة الأبطال الافريقى بسبعة أهداف نظيفة.

 وأدى الفريق مرانه طوال اليومين الماضيين بملعب حلمي زامورا بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الكاميروني موندومو الذي يرفض المران الجماعي لحين حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

ووضح اعتماد البرتغالي فييرا على نفس تشكيلة اللاعبين الذين خاض بهم لقاء جازيللي باستثناء محمد إبراهيم بسبب ايقافة مباراتين بعد طرده فى لقاء الداخلية ومن المتوقع ان يلعب بدلا منه البوركينى عبد الله سيسيه والذي تألق فى المباراة السابقة وأحرز هدفين.

وحرص المدرب البرتغالي ومعاونوه أسامة نبيه وماركو البرازيلي على التنبيه على اللاعبين بتفادي الأخطاء التى حدثت فى لقاء الداخلية ومطالبتهم بالابتعاد عن الغرور ونشوة الفوز الكبير الذي تحقق على الفريق التشادي وضرورة الالتزام بلعب الكرة من لمسة واحدة وتقارب

خطى الوسط والدفاع واستغلال الفرص التى تتاح امام مرمى فريق الداخلية.

وأكد أسامة نبيه المدرب العام ان لقاء بتروجيت ليس سهلا وأنه يتوقع ان تكون المواجهة قوية وحماسية وان الفريق يسعى الى الحفاظ على قمة المجموعة الثانية فى ظل المنافسة القوية مع الاسماعيلى الذي يشاركه فى عدد النقاط مشيرا الى ان اللاعبين لديهم حماس شديد من اجل تحقيق الفوز مع الأداء الجيد المرضى للجميع رغم ان مايهمنا في المقام الأول هو الحصول على الثلاث نقاط.

ويتوقع ان يلعب الزمالك بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان فى قلب الدفاع ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل فى ناحية الشمال وإبراهيم صلاح وعمر جابر فى اليمين ونور السيد واحمد عيد عبد الملك فى الوسط وعبد الله سيسيه وأحمد جعفر فى

الهجوم.

أما فريق بتروجيت فانه يسعى هو الآخر تحت قيادة مديره الفنى رمضان السيد الى تقديم عرض جيد بعد تعادله فى الجولة السابقة امام الإنتاج الحربي بهدف.. ورفض الجهاز الفنى إقامة معسكر مغلق للمباراة حتى لا يصاب لاعبو الفريق بشد عصبي وفضل أن يقتصر المعسكر عند حدود ليلة المباراة.

وقال رمضان السيد المدير الفني إن البوركينى محمد كوفي سيلحق بمباراة الزمالك بعد عودته من بوركينا فاسو في زيارة قصيرة لأسرته هناك وعقب مشاركته مع منتخب بلاده أساسيا في منافسات بطولة كأس الأمم مشيرا الى أنه لن يعتمد فى لقاء الزمالك فقط علي عنصر الخبرة وإنما سيعتمد أيضا علي عناصر الشباب حيث يعد وجوها جديدة بالفعل هي أمل بتروجيت في المستقبل القريب مثل باسم مرسي بجوار مروان محسن وكذلك محمد الزيادي وبلال جمال ووائل فراج لمواجهة الإصابات التي ألمت بعدد ليس قليلاً من لاعبي الفريق الأساسيين ومع ذلك فمن المنتظر أن يشارك من عناصر الخبرة كمال علي وأحمد الساعي وشريف حازم حسب تقرير الجهاز الطبي.

ووافق مجلس إدارة نادي بتروجيت برئاسة المهندس حسن محمد حسن علي صرف المكافآت المتأخرة للفريق وكذا نسبة من عقود اللاعبين وبناء علي طلب رمضان السيد لتحفيز اللاعبين قبل لقاء الزمالك.

أهم الاخبار