عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريف إكرامي يتحدث عن السخرية من ممثلي مصر بأولمبياد طوكيو

شريف إكرامي حارس
شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز

 تحدث شريف إكرامي، حارس مرمىي بيراميدز، ولاعب الأهلى السابق، اليوم الثلاثاء، عن سخرية بعض الجماهير من ممثلي مصر في بطولة دورة الألعاب الأولمبية 2020، المقامة في طوكيو.

 قال شريف إكرامي في تغريدة منذ قليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "قبل أن نلوم ونسخر من أبطالنا ممثلي مصر في الأولمبياد علينا أن نسأل أنفسنا، أولاً هل تم إعداد لاعبينا بعد أولمبياد ريو 2016، بخطط طويلة الأجل وتأهيلهم والاستثمار فيهم للمنافسة مع دول أخرى تستثمر في لاعبيها بميزانيات ضخمة وخطط بدنية وفنية حديثة لحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات؟".

 وأضاف: "في النهاية على قدر الإعداد والتحضير والاستثمار يتحدد سقف التوقعات والنتائج، فإذا كنا غير قادرين أو مؤهلين للمنافسة حالياً لتحقيق نجاح أولمبي نفتخر به، فعلى الأقل نساند لاعبينا ولا نحطمهم ندعمهم ولا نسخر منهم، فهم أبطال يمثلون مصر أمام العالم الآن وتحارب بمجهودات فردية".

 وأتم: "وأخيراً مبروك لأبطال التايكوندو هداية ملاك وسيف

عيسى أصحاب أول ميداليات مصرية، فأنتم مصدر إلهام وأمل للكثيرين ونبقى آملين في إنجاز آخر لن يتحقق إلا بموهبة فذة أو بدعوات المصريين، أما لاعبونا المستمرون أو الذين لم يحققوا أي ميداليات ستظلون مصدر فخر لنا وأبطالًا في أعين الجميع".

اقرأ أيضاً.. أولمبياد طوكيو| إنجاز مصرى جديد.. عمر عصر يفوز على وصيف العالم ويتأهل لثمن النهائي

 

 يذكر أن المصري عمر عصر، لاعب تنس الطاولة، فاز على نظيره السويدى ماتياس فالك، وصيف العالم، في تلك اللعبة، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما واستمرت لمدة ساعة وخمس دقائق.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا