رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسوان يدرس عدم إذاعة مبارة الاهلي بالدوري

مباراة الاهلي واسوان
مباراة الاهلي واسوان

يدرس مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، خلال الساعات القادمة إتخاذ قرارا بعدم موافقة نادى أسوان على إذاعة مباراة أسوان والأهلى الخميس المقبل، والتي تقام على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز .

وجاء ذلك نظرا لظروف الأزمة المالية الصعبة والمتجددة التى يمر بها نادى أسوان الرياضى وعدم إلتزام الشركة الراعية لحقوق البث بسداد المستحقات المالية المتأخرة طبقا للتعاقد المبرم بينها وبين نادى أسوان مما أدى لتراكم الإلتزامات المالية على النادى وتشمل تكاليف الإقامة والإعاشة لفريق الكرة الأول بالقاهرة وأسوان - مستحقات عقود اللاعبين - تكلفة إيجار ستاد أسوان وستاد بتروسبورت .

 

وأجرى مسؤلو نادي أسوان الإتصالات المستمرة والجارية مع المسئولين عن الشركة الراعية لم يتحقق لنادى أسوان الوصول إلى الحصول على المستحقات المالية التى تمكنه من سداد إلتزاماتة العاجلة، حيث وصلت جملة هذه الديون خمسة ملايين جنية إلتزاما على النادى خلال الفترة الحالية .

ويواصل الفريق بقيادة أحمد مصطفى بيبو، تدريباته الجماعية، استعداداً لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل، ويعكف الجهاز الفني للفريق على دراسة المباريات السابقة لفريق الأهلي. ويبحث أحمد بيبو لوضع الخطة الأفضل لمواجهة الأهلي، خاصة بعد فوزه في مباراة الإنتاج الحربي أمس الأحد والتي انتهت بثلاث أهداف مقابل هدفين .

 

ويحتل أسوان المركز الـ 16 برصيد 25 نقطة، بعدما خوض 27 لقاء، حيث فاز أسوان في 6 مباريات وتعادلوا في 7 لقاءات أخرى، وتلقوا الهزيمة في 14 مباراة، وسجل لاعبو أسوان 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 45 هدفاً أخر.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا